بريتني سبيرز تنشر صورا عارية.. والجمهور قلق على صحتها النفسية
مشاهير أخبار المشاهير
10 مايو 2022 11:09

بريتني سبيرز تنشر صورا عارية.. والجمهور قلق على صحتها النفسية

avatar أشرف محمد

أثارت النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز، قلق متابعيها بعد نشرها 9 صور لها وهي عارية تماما من الأمام، عبر الحساب الخاص بها على موقع انستغرام، يوم أمس الإثنين.

وأرفقت بريتني صورها بتعليق، جاء فيه: ”تلك الصور كانت منذ آخرة مرة تواجدت فيها بالمكسيك قبل أن أحمل. لِمَ أبدو أصغر بـ 10 سنوات خلال تواجدي في الإجازة؟“.

ومع هذا، فإن المتابعين سرعان ما هرولوا إلى قسم التعليقات؛ ليعبروا عن قلقهم إزاء الصحة العقلية والنفسية لنجمتهم المفضلة، البالغة من العمر 40 عاما، واستفسروا عن السبب الذي جعلها تقوم بنشر نفس الصورة عدة مرات، في حين رأى آخرون أنها تريد استعراض جسدها فحسب أمام متابعيها البالغ عددهم 41 مليون.

2022-05-6565

وبعد دقائق من نشرها هذا المنشور الذي ضم ست صور، شاركت منشورا آخر يتألف من ثلاث صور أخرى لها وهي عارية متشابهة تماما، حيث علق أحد المتابعين:“هذه الفتاة مريضة، وتصرخ لطلب النجدة“، بينما قال آخر: ”أنا متأكد تماما أن وصاية أبيها عليها كانت في محلها لسبب ما“.

وذكرت تقارير أن بريتني وخطيبها، سام أصغري، كانا في إجازة بالمكسيك وقت التقاط تلك الصور، وها هي الآن بانتظار وضع مولودها الأول من خطيبها خلال الفترة المقبلة.

فيما رأى أحد المتابعين أنه كان يتعين على المدرب الشخصي وخطيب المغنية الشهيرة، سام أصغري، أن يتدخل ويمنعها من نشر تلك الصورة الفاضحة، وكتب معلقا: ”لو كان خطيبك يحترمك، لما كان يجب عليه أن يتركك تنشرين مثل هذه الصور“.

وكان القضاء الأمريكي قد أعاد لبريتني سبيرز الحق في التصرف بكامل ممتلكاتها بعد إصداره حكما في نوفمبر الماضي يقضي بإلغاء وصاية والدها عليها بعد 13 عاما كاملة.

2022-05-280283412_1136692850442043_5197623024571419018_n

وتلقت بريتني قبلها دعما كبيرا من جانب متابعيها وعشاقها حول العالم، خاصة مع إطلاقهم حملة #FreeBritney، التي يعتقد أنها ساعدت كثيرا في تحريرها من والدها.

وعاود متابعو بريتني ليعبروا عن قلقهم بشأن التصرفات والسلوكيات التي تقوم بها المغنية، حيث قال أحدهم: ”هل من أحد هنا قلق حيال ذلك من الناحية القانونية؟“، فيما كتب آخر: ”آمل أن تتوقفي حقا عن فعل ذلك. فأنت مستمرة في إثبات أنك تعانين من عدم الاستقرار“.

وأضافت متابعة أخرى:“بناتي المراهقات يقلن إنها تبدو مجبرة على فعل ذلك .. رجاء رجاء اشرحي لنا ماذا يحدث، فهذا ليس تصرف طبيعي بأي حال من الأحوال“.

وتابع آخر: ”كان يجدر بها وضع تلك الصور على صفحة خاصة بالمعجبين، وليس على حسابها العام الذي يتابعها عليه الملايين، أنا أحبها، لكن لديها شابين قد يشاهدا تلك الصور“.

وتأتي تلك المنشورات المقلقة التي نشرتها بريتني سبيرز على ”إنستغرام“، يوم أمس، بعد إعلان رغبتها في الحصول على إجازة والابتعاد عن السوشال ميديا بالعودة لتاريخ 24 أبريل الماضي.