رحمة أحمد تغازل زوجها بطريقة مربوحة.. وتشيد بتصرف دنيا سمير غانم
مشاهير أخبار المشاهير
10 مايو 2022 9:59

رحمة أحمد تغازل زوجها بطريقة مربوحة.. وتشيد بتصرف دنيا سمير غانم

avatar خلدون ضامر

غازلت الممثلة المصرية الشابة، رحمة أحمد، زوجها أحمد منصور، على طريقة شخصيتها ”مربوحة“ التي جسّدتها في المسلسل الكوميدي ”الكبير أوي“ بطولة أحمد مكي، والذي تم عرضه في شهر رمضان المنصرم.

وقالت رحمة لزوجها ”يا كلوب العتمة“، هذه المغازلة ذاتها التي كانت تستخدمها للفنان أحمد مكي الذي جسّدت دور زوجته في ”الكبير أوي 6“.

وكان أحمد منصور قد تحدث في مكالمة هاتفية على الهواء خلال استضافة زوجته رحمة أحمد في برنامج تلفزيوني، عندما سُئل ”هل رحمة أحمد في البيت زي مربوحة؟“، ليرد: ”رحمة تحاول في البيت تعمل أي حاجة حتى لو مش عارفاها بتفضل تحاول لحد ما تعملها ولما تزوجتها لم تكن إمكانيتها في الطبخ بنسبة 100% لكنها أصرت واتعلمت“.

وأضاف: ”حياتنا كوميدية وأشهر موقف كوميدي عشناه يوم ما تقدمت لها، كان فيه بعض العقبات، وكاد الزواج يفشل، وإحنا قاعدين اختلفنا في بعض الحاجات تفاجأنا أنها سابتنا ودخلت جوه وكلهم استنتجوا أنها دخلت تعيط وفوجئت أنها بعتتلي على الواتس أني أتعامل في الموضوع وأنها هتعمل نفسها بتعيط“.

وبشأن أسوأ الأكلات التي تعدها رحمة أحمد، قال: ”المعكرونة بالباشميل“، مضيفًا: ”أنا مقدر أن وقتها مليان ومضغوطة ورغم ذلك لا تقصر في البيت وعمرنا ما حسينا أن فيه شيء ناقص ولا عمرها قصرت في رعاية مصطفى ابننا“.

وبالعودة إلى الممثلة رحمة أحمد، فقد كشفت أنها تعرف زوجها منذ أيام الدراسة، وارتبطا قبل خطوبتهما بأسبوع، ولم تشعر أن لديه مشكلة في التمثيل، كونه في المجال ذاته، فهو مهندس ديكور، وكاتب، وداعم لها بشكل كبير.

وأضافت أن شائعة انفصالهما بعد مشهد ليلة الدخلة في مسلسل ”الكبير أوي 6“ أزعجتها كثيرًا، لكنها قررت بعد ذلك ألا تحزن، لأنه لا بد من وجود سلبيات.

وأوضحت الممثلة الشابة أن فكرة المقارنة بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم أقلقتها، كون الأخيرة جسدت دور زوجة ”الكبير“ في الأجواء الأولى من المسلسل.

وأضافت رحمة أن المقارنة في حد ذاتها مترسخة لدى الناس طيلة الوقت، متسائلة: ”لماذا نحكم على الأشخاص قبل أن يقدموا شيئا، فهذا الأمر يعجز أي شخص، وأنا ممتنة للفنانة الجميلة دنيا سمير غانم لردها علي ومباركتها لدوري، فهي بالفعل فنانة عظيمة وأنا من معجبيها“.