جليلة عن طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل: عليهما مليون علامة استفهام
مشاهير أخبار المشاهير
10 مايو 2022 8:21

جليلة عن طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل: عليهما مليون علامة استفهام

avatar لين محمد

انتشرت شائعات طلاق الفنان المصري تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل، بعدما خرج صديق الفنانة المغربية جليلة عبر حسابه الخاص مُشيرًا إلى انفصال ثنائي رسميًا دون ذكر اسميهما صراحةً؛ إلّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكهنوا أنه يعني تامر وبسمة خاصة بعد تلميحات سابقة له عن انفصالهما.

وتناقلت الأخبار أن جليلة احتفلت بطلاق تامر حسني، لتخرج عن صمتها وترد على الاتهامات الموجَّهة إليها في فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، وقالت بغضب: ”لو سمحتوا متى احتفلت.. السؤال القوي أنا متى احتفلت وعلقت على الموضوع أصلًا؟“.

وتابعت: ”اصلًا هدول الكابلز بشكل عام .. عليهم مليون علامة استفهام لا معروفين .. هم متطلقين و لا متزوجين و لا منفصلين ..ولا أخوان بالرضاعة بس فقط صورة قدام الناس مع بعض“.

وأوضحت أنها لا تهتم لموضوعهما فهي مشغولة بحياتها الأسرية والعملية، وأضافت: ”ينتظرون مني اي شي حتى يطلعون ترند على أسمي عشان يطلعوا هم المساكين و انا خرابة البيوت“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات جليلة، فكتبت إحدى المتابعات: ”تامر حسني يطلع ترند عليج انتي انتي منو بابا تامر حسني اسم منو ميعرفه انتي اللي منو الطشيتي بروس العراقين محد يعرفج غيرنة زررووك“.

وأضافت أخرى ساخرة: ”من اول مرة شفتك فالانستغرام تكلمتي على تامر وبسمة و سنين وانتي مزال كتهدري عليهم واش خدمتك تراقبني تامر ومراتو“.

وتأتي تصريحات جليلة وحالة الغضب التي تتملكها، بعدما أثار صديقها ”حمودة حسين“ الجدل بسلسلة تدوينات نشرها عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام، فقد كانت أولى التدوينات تلك، صورة لباقة ورود شُكِّلَ داخلها عبارة ”مبروك الطلاق“، ليسارع رواد السوشيال ميديا بالتكهن حول الثنائي المقصود والإشارة إلى الثنائي تامر وبسمة.

2022-05-received_434838268361984 2022-05-received_925305294892793

وفي تدوينة ثانية، كشف حسين عن انفصال ثنائي منذ ثلاثة أيام؛ إذ كتب معلقًا: ”على فكرة تم الطلاق رسميا من 3 أيام، عشان تعرفوا أن حمودي لما يحكي شي بكون صح مية بالمية“؛ واتجهت التعليقات كلها نحو الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، لا سيما وأنه سبق وأن أعلن عن انفصال بسمة وتامر في وقت سابق.

وكانت جليلة وصديقها قد أعلنا انفصال بسمة وتامر منذ عام ونصف العام في بث مباشر على إنستغرام، حيث خرج حمودة مدافعًا عن صديقته بعد اتهامها بمحاولة سرقة تامر من زوجته، وأكَّد أن الأخير هو من يحاول العودة إليها مرارًا وتكرارًا لأنه ما يزال يحبها، ووصف علاقة حسني وزوجته بالمسرحية أمام الجميع.