روان بن حسين تحدد شرطها للزواج مجددًا
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 20:34

روان بن حسين تحدد شرطها للزواج مجددًا

avatar تقرى الخطيب

أعلنت الفنانة والفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، عن استعدادها للزواج من جديد، لكن هذه المرة بشرط ولن تقبل بالارتباط دون تحقيقه.

وقالت بن حسين في لقاء مع جريدة ”القبس“ الكويتية، إنها ”لا تمانع في الزواج من جديد“، ولكن مع من وصفته بـ“الشخص الصح“، الذي يخاف على ابنتها مثل خوفه عليها.

وأكدت روان أن ”أهم شيء بالنسبة لها في الوقت الراهن هو ابنتها ومصلحتها“، وأنها ”على استعداد أن تظل بلا زواج مرة أخرى حال عدم تقدَّم لها الشخص المناسب الذي يحافظ على ابنتها“.

وأوضحت أن ”ما يهمها أن تنشأ ابنتها في بيئة مناسبة وسليمة بعيدا عن أي ضغوطات، وأن هذا ما تسعى إليه حاليا وليس مصلحتها الشخصية“.

وأردفت في معرض حديثها عن شرط الزواج: ”والدي ترك عمله وحياته في الكويت وعاش في دبي من أجل أبنائه“.

وفي المقابلة ذاتها؛ أشارت روان إلى أنها من الممكن في المستقبل أن تدخل ابنتها عالم السوشال ميديا إذا رغبت ”لونا “ في ذلك.

وأعلنت أنها تتجه حاليا لعالم الفن والتمثيل، وأنها بصدد تسجيل أغان جديدة، كما أنها تتحضر لمسلسل كويتي سيتم عرضه قريبا.

وكانت روان بن حسين قد أطلقت أغنيتها الجديدة ”أديوس“ باللهجة المغربية، بمشاركة الفنان دافي، وهي من كلمات يونس آدم ودافي، ألحان أميرة زهير وتوزيع بلال أفريكانو ودي جاي بيتر.

تميزت الأغنية التي تم توزيعها بقالب شبابي عصري بمقاطع من الراب لدافي، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج أحمد عبد الواحد بصورة تناسب أجواء الأغنية الراقصة والحماسية.

وكانت روان بن حسين قد انفصلت عن زوجها الليبي يوسف المقريفي قبل ما يقارب السنة، حيث جاء خبر الطلاق صادماً لما تضمّنه من اعترافات مثيرة للجدل، إذ ذكرت روان أنها مصابة بفيروس ”HPV“ الذي انتقل إليها عن طريق العدوى من زوجها ”بسبب علاقاته النسائية المتعددة وغير الشرعية“.

وثبت بحق روان تهمة محاولة تشويه صورة زوجها السابق، عبر نشرها صورا على حسابها بإنستغرام للمقريف وعائلته.

وبناء عليه حكم عليها بدفع غرامة قدرها 6500 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 500 جنيه إسترليني لتكاليف المقاضاة، و65 جنيها رسوما إضافية عن الضحية.

2022-05-6896451-1370606011

جدير بالذكر أن روان واجهت في الأصل تهمة أخرى بالاعتداء بالضرب، لكن النيابة أسقطت هذه التهمة عنها.

يشار إلى أن روان بن حسين من مواليد 30 ديسمبر 1996 من أب كويتي وأم ذات أصول فلسطينية، وتحمل الجنسية الكويتية وتقيم في بالإمارات.