مي العيدان تصف أصالة بـ"الخفاش" وفجر السعيد تتوعدها.. فكيف ردت؟
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 19:17

مي العيدان تصف أصالة بـ"الخفاش" وفجر السعيد تتوعدها.. فكيف ردت؟

avatar تقرى الخطيب

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة السورية أصالة مجددا، وذلك في معرض ردها على تعليق للأخيرة تحدثت فيه عن أعداء النجاح، في إشارة منها إلى كل من انتقدها مؤخرا.

وشاركت العيدان منشورا عبر حسابها في انستغرام، نشرت به تعليق أصالة، ووصفتها بـ“الخفاش“، وأنها عادة ما تمثل دور الضحية.

وقالت مي: ”اي والله يا أصاله صدقتي كلامك صحيح والله ذكرتيني بوحده عامله مثل الخفاش بكل درج ومحطه رجل من جنسيه مختلفه تمص دمه وترميه وبعدين تعمل حالها مسكينه وخانوها وتعمل دراما. . الدنيا مليانه وياما نشوف فيها“.

2022-05-11-1

ولم تفوت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أيضا فرصة الرد على أصالة، لتعلق بدورها قائلة عبر حسابها في تويتر: ”انتي هيييييه… من تقصدين لايكون آنا 🤬🤬🤬 عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج“.

2022-05-12

وشاركت أصالة ردا عليهما أغنيتها الجديدة ”شكرا“، وكتبت: ”اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ما شملته بأغنيتي ⁧‫#شكراً‬⁩ بصحّح له وشكراً حتى للّي ما بيعضّ لو ما عوّيتوا ما كنت أنا كلّ هالسنين موجوده“.

وعلقت مي العيدان على المنشور نفسه قائلة: ”الاصنام ضلت الاف السنين حول الكعبه قبل الاسلام وكانوا يعبودونها هل معناها انها كان وضعها سليم وحقيقه وشي ايجابي لا طبعا الى ان جاءها الحق بالدين الاسلامي وكسرو هالاصنام شر تكسير قال ايه موجوده طول هالسنين يا شيخه ماحد جابلي الاذن الوسطى غير صوتك“.

ردود كل من فجر السعيد ومي العيدان جاءت بعد أن علقت أصالة نصري على صورة نشرها أحد المغردين على حسابه عبر تويتر، أظهرت كلابا نائمة على الدرج، حيث علق صاحب الصورة بالقول: ”عند كل درجة من درجات النجاح، ستجد كلباً في انتظارك“.

لتعيد الفنانة أصالة نشر التغريدة على حسابها عبر تويتر، مرفقة إياها بتعليق: ”بس الحمد لله إنهم بيعوّوا ما بيعضّوا“.

2022-05-ااالب-2

وحظيت منشورات كل من فجر السعيد ومي العيدان بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكروا وصول الخلافات مع أصالة إلى مستوى وصفوه بالمتدني، وخارج عن حدود النقد الفني والموضوعي.

وليست هذه المرة الأولى التي تسخر بها مي العيدان من أصالة شخصيا، فقبل أيام علقت على الأخبار المنتشرة حول حمل الفنانة السورية قائلة: ”انتو من صجكم مره عمرها 52 سنه وينها وين الحمال.. يا حبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ماكلت عصمليه ومجدره ومقلوبه“.

2022-05-image1

أما فجر السعيد فقد قالت مؤخرا إن صوت أصالة يزعجها.

وتابعت في حديثها مع نضال الأحمدية أنها تعرضت لهجوم عنيف من بعض الصفحات المنسوبة لأصالة، رغم أنها لم تهاجمها مُطلقاً.

واستطردت: ”أصالة تصرخ ولا تغني.. وتلك هي وجهة نظري“.