ديانا حداد تستجم في الفلبين.. وملامح وجهها دون مكياج تصدم الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 18:03

ديانا حداد تستجم في الفلبين.. وملامح وجهها دون مكياج تصدم الجمهور

avatar فابيان عون

فاجأت الفنانة اللبنانية ديانا حداد الجمهور عبر مواقع التواصل بملامحها دون مكياج، في أحدث ظهور لها خلال استجمامها في الفلبين.

ووثقت حداد مقاطع فيديو وصور عبر ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام، وهي تستمتع بوقتها خلال إجازتها في الفلبين، وظهرت على شاطىء البحر، وهي ترتدي فستانا فضفاضا يظهر بشرتها التي تحولت إلى سمراء نتيجة تعرضها لساعات طويلة لأشعة الشمس.

كما حرصت الفنانة اللبنانية على تسليط الضوء على جمال الطبيعة التي تتميز بها الفلبين، كاشفة أنها تمضي إجازتها في منزل خشبي صغير ملاصق للبحر، ما يؤكد أنها اختارت الابتعاد عن الأضواء وأخذ قسط من الراحة والعودة إلى الطبيعة.

واختارت ديانا حداد منتجعا سياحيا يحتوي على مختلف وسائل الترفيه، إذ نشرت صورة من داخل غرفة المساج الذي ساعدها على التخلص من توتر الحياة، خاصة وأنها كانت قد علقت على إحدى صورها من الفلبين بالقول: ”السفر بالنسبة لي غسيل للروح وتعديل للمزاج“.

وحظيت هذه الصور والفيديوهات بالكثير من التفاعل بين المتابعين، إذ أثنوا على جمال ديانا حداد من دون مكياج، وأشاروا إلى أن الفنانة من النجمات اللواتي لا زلن محافظات على بساطتهن، وأنها تعتبر النجومية مجدا باطلا، وعلى الإنسان استغلال كل دقيقة تمر في حياته.

في حين علق آخرون أنهم لم يعرفوا الفنانة اللبنانية للوهلة الأولى، كونهم لم يعتادوا ظهورها بهذه الملامح، مشيرين إلى أنها بدت مختلفة بعيدًا عن المكياج.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”ما عرفتها، شكلها متغير من دون تجاعيد ومبينة أصغر من عمرها صارت شبيهة بالفنانة نيللي مقدسي“.

2022-05-280143691_977451256301245_1109015416601987417_n

كما أكدت متابعة أن ديانا حداد ما زالت تحافظ على الشكل نفسه، مرجحة أنها تستخدم فلترا خاصا أظهرها بعمر أصغر وملامح ضاعفت من جمالها.

وتمنى متابعوها أن تكون هذه العطلة هي استراحة محارب لإطلاق عمل فني جديد يكون له وقعه على الساحة الفنية.

الجدير ذكره أن الفنانة ديانا حداد كانت قد انضمت مؤخرا إلى تطبيق تيك توك، إذ نشرت جزءًا من أغنية ”قلبي وفي“ ودعت الجميع إلى متابعتها.

ومؤخرًا أعربت الفنانة ديانا حداد عن سعادتها بالمشاركة في افتتاح مهرجان بابل، إذ قدمت الشكر لكل الجمهور الذي حضر خصيصا منذ الـ 5 مساء للاستمتاع بوصلتها الغنائية.

وكشفت حداد أنه كان من المفترض أن تصعد إلى المسرح عند الساعة التاسعة مساء، إلا أن سوء التنظيم حال دون ذلك، ما اضطرها لتأخير وصلتها الغنائية التي عادت وبدأت عند الساعة الحادية عشرة والنصف.

وشكرت الفنانة اللبنانية كل الجمهور الذي حرص على الحضور وانتظار وصلتها الغنائية على الرغم من الطقس البارد، ووعدت الجمهور العراقي بلقاء قريب في بغداد أو أربيل في شهر 10 أو 11.