رئيس اتحاد المنتجين العرب يكشف مفاجأة بشأن قيمة طلاق ياسمين صبري
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 17:30

رئيس اتحاد المنتجين العرب يكشف مفاجأة بشأن قيمة طلاق ياسمين صبري

avatar محمد جميل

ردّ رئيس اتحاد المنتجين العرب، إبراهيم أبو ذكري، على الشائعات المتداولة بشأن قيمة طلاق الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي تم الإعلان عنه في الخامس من أيار/مايو الجاري.

وأكد أبو ذكري في تعليق له بأن ياسمين صبري تنازلت عن حقوقها من أجل الطلاق من أبو هشيمة.

وأضاف: ”بطلوا هري بقى“، في إشارة إلى وقف تداول الأخبار المغلوطة حول تكلفة طلاقها التي ما زال الجمهور يتداولها رغم أن الفنانة المصرية نفتها جملة وتفصيلا.

2022-05-55555

وكانت البداية عندما نشر المأذون الشرعي المصري مصطفى صالح قيمة تكلفة طلاق الفنانة ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، حيث تكلف 296 مليون جنيه، حوالي (17 مليون دولار)، دون التأكد من حقيقتها.

وكتب المأذون الشرعي عبر صفحته على فيسبوك: ”انفصال أحمد أبو هشيمه عن ياسمين صبري تكلفته 296 مليون جنيه مؤخر 15 مليون جنية وفيلا بالتجمع بـ 77 مليون و2 سيارة بـ 12 مليون ومجوهرات بـ 138 مليون جنية وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون بمحتوياتها“.

وأضاف: ”أرقام فلكية يدفعونها حتى لو مش حقيقية بهذا الحجم بينما ملايين المسلمين يبيتون بلا عشاء“.

2022-05-screenshot-web.facebook.com-2022.05.06-19_39_22-1-960x564-1

لكن ياسمين صبري نفت هذه الأنباء، مؤكدة أنها تزوجت أحمد أبو هشيمة يوم 17 إبريل، العام 2020، بدون مهر أو مؤخر صداق.

وأوضحت الفنانة المصرية، أن أبو هشيمة كان بالفعل زوجا كريما معها للغاية خلال فترة الزواج، وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

وبشأن حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس، وامتلاكها 24 سيارة، شددت ياسمين صبري على أن هذه الشائعات غير صحيحة إطلاقا.

وأشارت إلى أن فترة زواجها بأحمد أبو هشيمة كانت سلسة، وتكن له كل الاحترام والتقدير، لافتة إلى أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه.

وقررت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الانفصال عن بعضهما بعد أن وصلا لطريق مسدود عقب إصرار الفنانة على العودة إلى مجال التمثيل بعد غيابها لعامين متتاليين، في وقت يرفض زوجها هذا القرار، وطالبها بتأجيله، غير أنهما لم يصلا إلى اتفاق، وقررا الفراق بهدوء تام.