مايان السيد ترد على منتقدي إطلالتها بعد تعرضها للهجوم وإصابتها بوعكة صحية
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 16:49

مايان السيد ترد على منتقدي إطلالتها بعد تعرضها للهجوم وإصابتها بوعكة صحية

avatar محمد جميل

أعلنت الممثلة المصرية الشابة مايان السيد عن تعرضها لوعكة صحية خلال إجازتها في المكسيك، مع صديقتها الفنانة أميرة أديب ابنة المخرج عادل أديب والفنانة منال سلامة.

وكتبت مايان في تغريدة لها عبر ”تويتر“ أنها مريضة حاليًا، لكن أصدقاءها الذين سافرت معهم يعتنون بها أبرزهم أميرة أديب.

2022-05-234

وكانت الممثلة الشابة قد شاركت الجمهور بأجواء رحلتها، لكنها فوجئت بتعرضها للهجوم من معلقين بسبب إطلالتها، فيما استغرب آخرون هذا الهجوم عليها، مؤكدين أنها في رحلة سياحية ومن الطبيعي أن تظهر بهذه الطريقة.

لكن مايان السيد ردت على الانتقادات عبر تغريدة جديدة قالت فيها: ”لقد اكتشفت أنه عندما تختار التجاهل وعدم إعطاء أي أهمية للتعليقات السلبية والحكم عليك، فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية“.

2022-05-257

وأضافت في تعليق آخر: ”أحتاج من توأم روحي أن يعثر علي الآن.. أنتظره من فترة طويلة“.

2022-05-34656

على صعيد آخر كانت مايان السيد قد شاركت متابعيها مؤخرًا بمقطع فيديو يوثق رحلتها لأداء مناسك العمرة، عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلقت عليه: ”الحمد لله“.

وتضمن الفيديو الذي نشرته مايان السيد، العديد من لحظات زيارتها لمكة المكرمة، بداية من ركوبها الطائرة، وانتهاء بوصولها إلى الحرم المكي. كما ظهرت وهي تجلس على الأرض تدعو الله.

وأظهر الفيديو لحظات بكاء مايان السيد عند رؤيتها للكعبة المشرفة، وبدت عليها ملامح الدهشة، والتأثر الشديد أثناء أداء مناسك العمرة، وأرفقت الفنانة المصرية أغنية ”لما بقينا في الحرم“ للفنان حسين الجسمي، كخلفية لمقاطع الفيديو التي وثقت رحلتها إلى مكة.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمالها مسلسل ”الاختيار 3“ الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وأدت فيه شخصية ابنة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي جسده النجم ياسر جلال.

أعربت الفنانة عن سعادتها وفخرها بتقديمها هذه الشخصية، وشاركت متابعيها بمجموعة من الصور مأخوذة من مشاهدها في العمل الدرامي عبر صفحتها على ”إنستغرام“، وكتبت: ”سعيدة و فخورة جداً بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و ليا شرف المشاركة في مسلسل كبير و ضخم زي مسلسل الاختيار“.

وظهرت آية (مايان السيد) في مشهد عائلي إلى جانب عبد الفتاح السيسي (ياسر جلال)، وهي تساعد والدتها في الأعمال المنزلية اليومية، بناء على نصيحة والدها، من داخل منزلهم بالمطبخ لتحضير الفطور في الصباح المبكر.

ودار بينهما الحوار: ”كل يوم حضرتك بتحب تريح ماما وتجهز الفطار.. أنا ذنبي أي؟“، ليرد عليها السيسي: ”بقى لما تريح ماما يوم في الأسبوع ونعملها إحنا الفطار يبقى ده برضه ذنب؟.. طول النهار واقفة على رجلها بتراعينا وبتراعي مصالح البيت“.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة مايان السيد في العمل، وتفاعل المتابعون مع المشهد الذي جمع مايان وياسر أثناء تحضيرهما الفطور، وأثنوا على عفوية أدائهما.