عاصي الحلاني: هذا المرض سبب انتفاخ وجهي.. الجميع يعتقدون أنني "ثري"
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 14:08

عاصي الحلاني: هذا المرض سبب انتفاخ وجهي.. الجميع يعتقدون أنني "ثري"

avatar فابيان عون

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن المرض الذي عانى منه لسنوات عدة، مشيرًا إلى أنه أصيب بمرض ”النخر اللاوعائي“ والذي يعرف باسم ”نكروز العظم“.

وأضاف الحلاني، خلال حلوله ضيفا على برنامج 40 الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، أن هذا المرض فرض عليه استشارة العديد من الأطباء في بلدان عدة للوصول إلى علاج دائم، ما دفعه إلى الخضوع لزراعة العظم التي تكللت بالنجاح بعد تكرارها مرتين.

وتابع: ”فترة معاناتي من مرض ”الوخز اللاوعائي“ كانت من أصعب المراحل التي مرت في حياتي“.

كما لفت الفنان اللبناني إلى أنه استمر في ممارسة نشاطاته الفنية على الرغم من مرضه، كونه كان ملتزما بالعديد من العقود، ومنها ظهوره في الموسم الثاني من برنامج ”ذا فويس“.

وتطرق عاصي الحلاني إلى الحزن الذي كان يشعر به من تنمر الجمهور الذي كان يتهمه بخضوعه للكثير من البوتوكس في منطقة الوجه الذي كان شبيها بـ“البالون“ في تلك الفترة، موضحا أن السبب الأساسي للمعاناة من هذه المشكلة كان تناول حقن الكورتيزون التي تسببت له بهذه المشكلة.

واستذكر الحلاني حادثة سقوطه عن الخيل، مؤكدا أن السبب الأساسي لهذه الحادثة كان تعثر الحصان، ما اضطره إلى القفز وسقوط الحصان عليه، معلقا بالقول: ”تسببت هذه الحادثة بفقداني للوعي لأكثر من 24 ساعة، وتوقع الأطباء وقتها بأنني قد أصبت بسكتة في الدماغ“.

وعن تجربته التمثيلية خلال ظهوره في مسلسل ”العراب“، قال الحلاني إن عوامل كثيرة أدت لعدم نجاح تجربته في الدراما، ومنها أن المشاهد كان ينتظر رؤية عاصي الحلاني، لكن العكس هو ما حدث، كون العمل يعتمد على استرجاع الذكريات، إذ لم يكن يظهر بها سوى بمشاهد قليلة في الحلقات العشر الأوائل.

ووصف الحلاني أول تجربة له في برنامج ”ذا فويس“ بأنها كانت الأحب إلى قلبه، معتبرا أنه كان يفترض على المشتركين ببرامج المواهب هذه استغلال هذه الفرص، ووضع خطة عمل واضحة بهدف الاستمرار نحو النجومية الحقيقية.

واسترسل الفنان اللبناني بالحديث، متطرقا إلى علاقته بأولاده، مؤكدا أنه لا يساوم بأي أمور تتعلق بالمبادئ والقيم التي حرص على ترسيخها في نفوسهم منذ الصغر.

وتحدث عن مسيرة ولديه الفنية، مؤكدا أنها يحب ابنته ماريتا في مجالي الفن والغناء، إلا أنه يفضل لها اختيار التمثيل خاصة بعد الدور الذي قدمته في مسلسل 2020، وكذلك مسلسل ”حكايتي“ معلقا بالقول: ”هذا ما جعل ماريتا الممثلة تتفوق على ماريتا الفنانة“.

في حين اعتبر أن ابنه الوليد يمتلك صوتا غير اعتيادي وموهبة نادرة، فهو تخطى مرحلة التجربة وبات من المواهب الشابة، إلا أن ذلك لا يمنعه عند الضرورة من انتقاده على بعض الأمور الفنية، معلقا: ”يحتاج العمل والمثابرة ليصنع من نفسه نجماً كبيراً“.

وأكد الفنان عاصي الحلاني أن العديد من الفنانين الذين دخلوا مجال الأعمال لم ينجحوا كثيراً، كون تفكيرهم غالباً كان محصوراً بالمجال الفني، مشيرا إلى أن مجال المطاعم هو العمل الوحيد الذي فشل به، إذ لا يملك الوقت الكافي لمتابعة أعماله التجارية باستمرار.

وفي هذا السياق، تحدث عاصي الحلاني عن أن شراء العقارات هو الضمان الحقيقي للمستقبل، معلقا: ”الجميع يظن أنني أمتلك ثروة كبيرة خاصة مع وجود مزرعتي الخاصة، إلا أنهم لا يعلمون أنني اشتريتها منذ زمن طويل ولم يتجاوز سعرها في ذلك الوقت الـ100 ألف دولار“.