نادين نجيم تنشر صورا قديمة لابنتها هافن.. وتعلق: عجعوجة وبتضل تضحك
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 13:38

نادين نجيم تنشر صورا قديمة لابنتها هافن.. وتعلق: عجعوجة وبتضل تضحك

avatar آية أبو نظام

خطفت هافن ابنة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أنظار الجمهور، بعدما شاركت الأخيرة صور نادرة لطفلتها بعمر السنتين، وهي ترتدي ملابس تنكرية.

وكتبت نادين نسيب نجيم: ”جرعة طيابة على الصبح، هيدي بنتي كان عمرها سنتين ولابسة فراشة، بحب هل صور كتير وهل مرحلة لأنه كانت عجعوجة وبتضل تضحك“.

وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، منهم الفنانة نادين الراسي التي علقت: ”الله يحميا ويعطيا أحلى أيام“.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل متابعي الفنانة اللبنانية، الذين أعربوا عن إعجابهم بجمال هافن، متفاعلين مع خفة دمها، ومتمنيّن العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لابنتها، فعلق أحد المتابعين: ”حبيبتي هفونة الله يحميها ويفرح قلبك فيها يارب“، ووصفها آخر ”بالمهضومة“، معلقا: ”مهضومة لأمها“.

وقال آخر إن الشبه بين الطفلة ووالدتها واضح، معلقا: ”ماشالله جميلة متل امها“.

والجدير ذكره أن ”هافن“ دائما ما تخطف أنظار الجمهور، إذ تم تداول مقطع فيديو لها مؤخرا وهي تسرّح شعرها الطويل أمام المرآة، وتقوم بحركات راقصة بعفوية من دون الانتباه أن والدتها تقوم بتصويرها.

ونشرت نجيم المقطع المصور عبر حسابها على ”إنستغرام“، قبل أن يتم تداوله على صفحات أخرى، فعلقت الممثلة على الفيديو بالقول: ”بس حركة الإيد قتلتني“، وكانت تعني حركة يد ابنتها التي كانت تتفاعل من خلالها مع كلمات الأغنية، وأرفقتها مع إيموجي لمرآة على شكل قلب.

يُذكر أن نادين نجيم، كانت قد تزوجت من هادي الأسمر في 16 حزيران/ يونيو 2012 بعد قصة حب دامت شهورا، رُزقت منه بولدين هما: ”هافن“ العام 2013، و“جيوفاني“ العام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.

وعلى الصعيد الفني، ستطل الفنانة نادين نجيم في مسلسل ”صالون زهرة 2″، تأليف كلوديا مارشيليان، إخراج جو بوعيد، وكانت قد دارت قصة الجزء الأول في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، وهو عمل يروي قصصا معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، وسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

كما يتناول العمل قضايا اجتماعية هامة، مثل الاغتصاب، والتحرش الجنسي، والعنف ضد النساء، وتدور الأحداث حول زهرة التي تملك صالونا مخصصا للنساء، تعمل فيه عدد من الفتيات، ولكل واحدة منهن قصة محزنة.