كريم فهمي يعترف بخوفه من زوجته.. ويؤكد: أحمد عوضي أخويا
كريم فهمي يعترف بخوفه من زوجته.. ويؤكد: أحمد عوضي أخوياكريم فهمي يعترف بخوفه من زوجته.. ويؤكد: أحمد عوضي أخويا

كريم فهمي يعترف بخوفه من زوجته.. ويؤكد: أحمد عوضي أخويا

كشف الفنان المصري كريم فهمي أن اعتذار الممثلة هنا الزاهد عن فيلم "ديدو"، كان لظروف طارئة، وهو زواجها من شقيقه أحمد، مشيرًا إلى أنه يدرس تقديم جزء ثان بمشاركة الفنان علي ربيع معه كبطل ضمن أحداثه.
وأشاد فهمي بهنا الزاهد، وقال إنها نجمة، وتعتبر إضافة لأي عمل، متمنيًا التعاون معها في المستقبل، كما تمنى في الوقت ذاته المشاركة مع شقيقه أحمد فهمي في عمل يجمعهما.


واختار خلال ردّه على استفسارات الجمهور عبر حسابه على إنستغرام الفنان عادل إمام الممثل المفضّل لديه، متمنيًا العمل مع ابنه الفنان محمد عادل إمام.
وأكد كريم فهمي أن زوجته دانية البناوي هي الصديقة المقربة له. ورد على تساؤل: "بتخاف من المدام؟" قائلا: "من خاف سلم يا بني". مضيفًا أنه غنى لها أغنيتين في حفل زفافهما، وكتب شعرًا لها.


ووصف فهمي علاقته بالممثل أحمد العوضي بمنزلة أخيه، وكذلك ياسمين عبد العزيز التي يعتبرها كشقيقته، ويتمنى معاودة العمل معها، ويتمنى تقديم فيلم رومانسي معها بعد تجربتهما معا في مسلسل "ونحب تاني ليه؟".


وقام بترتيب أسماء الفنانين الأقرب إلى قلبه وهم أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، ريهام عبد الغفور. وكشف أيضًا أنه ابتعد عن ممارسة مهنته الأصلية كطبيب أسنان.
أما عن سر حبه لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، فعلق "كنت بروح النادي وأنا في بطن أمي".


وأشار فهمي إلى أنّه كان يُمارس رياضة كرة القدم، كما أنه كان من الناشئين بصفوف قطبي الكرة المصرية، قائلًا: "أنا فعلًا كنت لعيب كورة في الأهلي والزمالك ومنتخب مصر.. كنت ليبرو ومساك".
ولفت الفنان المصري إلى أن تنظيم وقته بين لعب الكرة والدراسة لم يكن أمرًا سهلًا إطلاقًا، بل كان عملية مرهقة وشاقة، قائلًا: "كان مش سهل تنظيم الوقت، لكن تقدر، وأنا الكورة اديتني درجات تفوق.. فهي مفيدة".
يذكر أنّ كريم فهمي، قد انتهى مؤخرًا، من تصوير مسلسل جديد يحمل اسم "أزمة منتصف العمر"، ومن المُقرر طرحه في شهر سبتمبر المُقبل، عبر إحدى المنصات الرقمية.
وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، في إطار اجتماعي درامي، يستعرض العمل قصة فتاة متزوجة ولديها ابنة وتنشأ علاقة حب بين ابنتها وبين أحد الشباب.
المسلسل من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وعمر السعيد وآخرين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com