يعقوب بوشهري يستعد للعودة إلى الكويت بعد قضية تهريب الخمور
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 7:31

يعقوب بوشهري يستعد للعودة إلى الكويت بعد قضية تهريب الخمور

avatar لين محمد

وضع مشهور السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري في موقف لا يحسد عليه، بعدما أصدرت السلطات الكويتية قرارا بمصادرة يخته، وذلك بعد الكشف عن محاولة تهريب خمور على متنه من إحدى دول الخليج إلى الكويت، حيث وجد المحققون نحو 700 زجاجة خمر .

وشارك يعقوب بوشهري، المتواجد حاليًا في لندن، متابعيه عبر حسابه على ”سناب شات“ مقطع فيديو يكشف من خلاله نيته في الرجوع إلى الكويت إما غدًا أو بعد غد؛ من أجل معرفة المطلوب منه ومتابعة الإجراءات.

وقال في الفيديو: ”مرحبًا.. طبعًا وايد قاعدين يسألوني شو صار، كل شي قاعد يمشي إن شاء الله بالإجراء الصحيح، وأنا عن نفسي يعني أجى الوقت يلي لازم أرجع للكويت عشان أشوف شو يلي قاعد يصير أو شو المطلوب مني.. أنا بإذن الله باكر أو بعد باكر راجع للكويت… بس احتمال 99% باكر بس قاعد أشوفلي طيارة“.

وكان بوشهري قد خرج عن صمته بعد اتهامه بالتورط في القضية، مُؤكدًا ثقته بالقضاء الكويتي، وطالب من الجميع التريث وعدم الاستعجال بإطلاق الأحكام لحين تبيِّن الحقيقة، ولفت إلى استعداده للعودة للكويت إذا ما استدعى الأمر.

ونشر بوشهري فيديو عبر حسابه على ”سناب شات“ قال فيه: ”مرحبا.. هذا الخبر اللي المسا شفتوه هذا يختي أنا.. قولوا حلو.. أنا بقولكم شغلة نفس المرة الفاتت.. لا حد يستعجل لحين نعرف النهاية.. وأنا الحمد لله كل ثقة بـجهات الاختصاص الموجودة في الكويت من النيابة..المباحث.. الجمارك.. الداخلية.. راح تطلع الصجية ( الحقيقة)“.

وتوعد يعقوب كل من حاول الإساءة إليه مؤكدًا عدم تنازله عن حقه تجاه أي شخص يسيء إليه، وشدد على ضرورة عدم الخوض في تفاصيل القضية حتى تتبين ملابساتها وحقيقتها.

وأبدى بوشهري استياءه وانزعاجه من الواقعة والاتهامات الموجهة إليه في تغريدة شاركها عبر حسابه على ”تويتر“، جاء فيها: ”والله لإني من القهر خايف انام ما أقوم حسبي الله ونعم الوكيل لكن أنا اعرف نفسي وبكره بتعرفون بإذن واحد أحد خلاص عاد كافي“.

والجدير بالإشارة إلى أنها ليست القضية الأولى التي يتورط فيها اسم بوشهري، فقد زج اسمه سابقًا في قضية ”غسيل أموال المشاهير“، لكن تمت تبرأته مع مجموعة أخرى من المشاهير.