الشيف بوراك بزي العمليات من داخل المستشفى.. ماذا قال؟
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 7:25

الشيف بوراك بزي العمليات من داخل المستشفى.. ماذا قال؟

avatar سعد يوسف

أحدثت صورة الشيف التركي الشهير، بوراك أوزدمير، وهو يرتدى ملابس العمليات الجراحية حالة من القلق والخوف بين متابعيه، الذي انهالوا بالتساؤلات حول ما يعانيه، وسبب تواجده في المستشفى.

وطمأن بوراك جمهوره، مؤكدًا أنه أجرى فحصًا طبيًا وصفه بـ“الصغير“، مضيفًا في تعليق آخر بأن ”الحب هو الرابط الأعظم“، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

2022-05-279434266_360914409189579_5779991702311366392_n

وانهالت آلاف التعليقات على صورة الشيف الشهير، تتمنى له الشفاء العاجل.

ويُقال بأن الشيف بوراك عانى من مرض التهاب الزائدة الدودية؛ إذ ذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية فاكتشف الأطباء أنه بحاجة إلى استئصال الزائدة بعد أن ظهرت نتائج التحاليل، وإن لم يستأصلها فستتفاقم حالته الصحية، وبالفعل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور له في غرفة العمليات في أحد المستشفيات التركية حيثُ تمّ إجراء العملية له بنجاح وخروجه بصحة جيدة.

وأراد بوراك توضيح الأمور في وقت سابق بعد إطلاق العديد من الشائعات حول حالته الصحية، وذلك من أجل وقف التكهنات والتساؤلات التي دارت حوله من جهة، وطمأنة محبيه الأتراك والعرب على حالته من جهة ثانية.

وخلال الساعات الماضية تابع بورك نشر فيديوهات الأطعمة التي يقوم بتحضيرها، وذلك عبر ”الستوري“ الخاص بحسابه على إنستغرام، وظهر في أحد المقاطع برفقة المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف.

كما أطل في صور أخرى وهو يقوم برسم البسمة على وجوه الأطفال الفقراء.

ويشتهر الشيف التركي بوراك أوزدمير بمقاطع الفيديو الاستعراضية والمثيرة للدهشة، والتي جعلت منه أحد أشهر الطهاة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يتوافد العديد من المشاهير إلى مطعمه في دبي، ومن بين أبرز النجوم الذين قاموا بزيارته الفنان المصري محمد رمضان، ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، والممثل ويل سميث، والممثل السوري سامر المصري، والفنان اللبناني عاصي الحلاني وابنه، والفنان الفلسطيني محمد عساف، والفاشينيستا روان بن حسين، وغيرهم الكثير.

2022-05-vg

ويشتهر الشيف التركي بطريقته المميزة في الاستعراض أثناء إعداد الطعام، إذ يستعين بطرق غريبة وفريدة من نوعها لتحضير أصناف الطعام المختلفة، مثل تحضير سيخ طويل للغاية من الكفتة في سيارة ليموزين، أو استخدام السلم للصعود وهو يسحب قطعة من الجبنة الذائبة، وما شابه.

View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)