ظهور والدة ليالي دهراب للمرة الأولى.. ومتابعون: معقول هذه أمها مستحيل
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 1:40

ظهور والدة ليالي دهراب للمرة الأولى.. ومتابعون: معقول هذه أمها مستحيل

avatar محمد موسى

فاجأت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجمهور بظهورها مع والدتها السعودية للمرة الأولى من كواليس مسرحيتها الجديدة ”زيتورا“، في فيديو قصير بثوان معدودة.

لكن هذه الثواني كانت كفيلة لتصدر اسم ليالي دهراب حديث المتابعين على مواقع التواصل، كونها كانت مع والدتها التي ظهرت بملامحها، وتحدثت الفنانة عن سعادتها الكبيرة لحضور والدتها عرض مسرحيتها الترفيهية الجديدة الخاصة بـ الأطفال.

وانهالت التعليقات بين المتابعين، متسائلين إن كانت السيدة التي ظهرت مع ليالي دهراب والدتها بالفعل، كونهما بدتا في سن متقاربة، فيما علقت فتيات أن عمليات التجميل يبدو أنها غيّرت من ملاحها فبدت شابة.

فيما تكهن البعض أن تكون والدة ليالي قد تزوجت في سن صغيرة، وأنجبت ابنتها، فبدت كلاهما متقاربتان في العمر، بينما شكك آخرون أن تكون والدتها من الأساس.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: ”معقول هذه أمها مستحيل“، و“باربي جمالها يجنن“، و“ مادري وين الام انتي ولا هي ما شاءالله 😂“، و ”أمها أصغر منها“، و ”امها تشبه دينا المصريه“، و“يا جماعة هذه بدرية أحمد“، ”عمليات التجميل مضيعة الجميع“، و“ اهي صج جذي صغيره ما شاء الله ولا فلتر 😩“.

وبشأن مسرحية الأطفال ”زيتورا“، فقد شاركت فيها ليالي دهراب رفقة مجموعة كبيرة من مشاهير الكويت، أبرزهم هنادي الكندري، محمد الحداد، إيمان الفيصل“ وغيرهم.

وعلى صعيد آخر كانت قد طفت شائعة على السطح في وقلت سابق حول سبب انسحاب الفنانة ليالي دهراب من الجزء الثاني لمسلسل ”أمنية حاف“ بطولة الممثلة إلهام الفضالة، الذي عُرض في شهر رمضان.

الشائعة التي تم الترويج لها تتعلق بوجود خلافات بين دهراب والفضالة، وهو ما جعل الأولى تقرر على إثره الانسحاب من المسلسل، الذي اشتهرت فيه بشخصية ”منيرة“.

وعلى الرغم من أن دهراب أعلنت أن ظروفًا خاصة منعتها من الاستمرار في المسلسل، وقيل بعدها بأنها صحية، لكن هذا لم يمنع من الترويج لشائعات خلافها من الفضالة؛ وهو ما جعل الفنان والمنتج باسم عبد الأمير يخرج عن صمته ويضع حدا للشائعات.

وأكد عبد الأمير أن انسحاب ليالي دهراب وعبدالله الطليحي من العمل لم يكن بسبب وقوع خلافات بينهما وبين فنانين في المسلسل، وقال: ”شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني تواصلت مع نجوم الجزء الأول للعمل، لدعوتهم إلى المشاركة في الجزء الثاني، لكن عددا من الفنانين اعتذروا، بسبب التزاماتهم الفنية“.

2022-05-180812234_810768506197380_616605840774560284_n-1080x564

وأضاف في تصريحات صحافية: ”نتج عن هذه الاعتذارات العديد من التغييرات على مستوى النجوم المشاركين في الجزء الجديد من العمل“.

وانضم إلى الجزء الثاني العديد من النجوم من بينهم: بدرية طلبة، وغدير السبتي، ورونق، وجود عزيز، وناصر عباس.