شمس البارودي مصدومة من "فيديو المطعم".. وزوجها حسن يوسف غاضب
مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 0:41

شمس البارودي مصدومة من "فيديو المطعم".. وزوجها حسن يوسف غاضب

فوجئت الممثلة المصرية المعتزلة شمس البارودي بانتشار فيديو على نطاق كبير عبر مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية، يجمعها بزوجها الفنان حسن يوسف، وشقيقتها وابن شقيقتها، أثناء توجههم إلى أحد المطاعم.

واتضح بحسب الباردوي أن هذا الفيديو الذي روّج له صاحب المطعم على مواقع التواصل يعود إلى عام مضى، حيث استأذن صاحب المحل من زوجها وقتها لتصويرهم بحجة أنه يريد أن يُسعد والدته، ومع إلحاحه تعاطف زوجها معه وصوّر الأجواء.

وأضافت الفنانة المعتزلة: ”عبد الرحمن عزمنا وقال هوديكم مكان جميل هتحبوه، وذهب إلى المطعم قبلنا وقال لصاحب المطعم إنه يحتاج إلى مكان هادئ لنجلس فيه حتى لا يتزاحم علينا الناس“.

وأشارت إلى أنهم عندما ذهبوا إلى المطعم، فوجئوا بوجود فرقة موسيقية لاستقبالهم، وبهذا الترحيب الحار من صاحب المطعم الذي استأذن زوجها حسن في التصوير.

وأوضحت شمس خلال حديثها لصحيفة ”اليوم السابع“ أنها ترفض التصوير بشكل عام، إلا للضرورة، ولكن في ذلك اليوم عند ذهابهم إلى المطعم كان الموقف محرجا، لكنها شدّدت على صاحبه بألا ينشره، وأن تراه والدته فقط، غير أنه أخلف بوعده.

وبينت الفنانة المعتزلة أن صاحب المطعم نشر الفيديو للمرة الأولى بعد الزيارة بعدة أشهر وعندما علم الفنان حسن يوسف اتصل به وعاتبه، فرفع صاحب المطعم الفيديو، لتفاجأ بتداوله مجددًا.

وأكدت شمس البارودي أنها تريد توضيح حقيقة ما حدث حتى لا يظن البعض أنها وزوجها الفنان بصدد دعاية للمطعم، قائلة: ”أقسم بالله هذا ما حدث ومن وقتها خايفة أروح أماكن عامة إلا النادي الذي نحن أعضاء فيه، وحتى الأعضاء يتصورون معنا محبة ولكن تصوير خاص بهم، لا للنشر كما حدث مع صاحب المطعم“.

واختتمت حديثها: ”ربي يسامحه أنا أرفض الملايين مقابل الظهور في البرامج حعمل دعاية لأكلة؟! أكيد لأ طبعًا بالمنطق والعقل“.

من جهته عاتب الفنان يوسف حسن تصرف صاحب المطعم، معلقًا في تصريحات صحافية: ”صاحب المطعم مالوش حق، اللي كان عازمنا ابن أخت الحاجة، قبل كورونا بمناسبة عيد زواجنا وكان عاملنا مفاجأة“.

وأضاف: ”اتفق معانا يعمل مكان خاص، لكنه انتهز الفرصة وجاب موسيقى وتصوير، واعتبرناها محبة، وقال بصوركم عشان أوري الفيديو لأمي، تعاطفت معاه باعتباره بار بأمه، لكنه استغل وجودنا في عمل دعاية للمطعم بتاعه“.

وكان الفنان حسن يوسف قد صرح لـ“فوشيا“ في وقت سابق أن زوجته شمس البارودي، رفضت العديد من الإغراءات المادية للظهور سواء الإعلامي من خلال البرامج أو محاولات عودتها للتمثيل، ولكنها رضخت مؤخرا لفكرة عن فيلم وثائقي يتناول حياتها ومشوارها الفني وسيكون المسؤول عنه هو نجلها عمر حسن يوسف، والذي يواصل حاليا تحضيره وسيشهد العديد من المفاجآت، متمنيًا أن يخرج إلى النور قريبا.