مشاهير أخبار المشاهير
09 مايو 2022 0:04

هنا الزاهد: خضعت لعملية تجميل في أنفي.. وأتمنى التخلص من هذه الصفات

avatar فابيان عون

فتحت الممثلة المصرية الشابة، هنا الزاهد، قلبها للجمهور، وأجابت عن العديد من الأسئلة المتعلقة بحياتها الخاصة، والمهنية، وذلك عبر حسابها على إنستغرام.

وكشفت الزاهد خلال إجابتها عت أحد التساؤلات أن هناك صفات في شخصيتها تتمنى التخلص منها، لعلّ أبرزها، القلق الزائد، والثقة الزائدة بالناس، كون الثانية تسبب لها الأذى في معظم الأحيان، وكذلك الطريقة التي تتبعها، حيث تتساهل في التعرف على الأصدقاء.

واختارت نجمة مسلسل ”الواد سيد الشحات“، زوجها الفنان أحمد فهمي الذي وصفته بـ“أطيب قلب في العالم“، والفنان أحمد حاتم، أفضل النجوم الذين تعاونت معهم، وتمنت تكرار تجربتها مع النجمة دنيا سمير غانم، والممثل محمد إمام.

كما أكدت الممثلة الشابة أنها تتمنى تكرار التجربة مع الفنان محمد رمضان، بعد أن تعاونا سابقًا في المسرح.

كذلك اختارت هنا الزاهد الممثلة سعاد حسني كأفضل ممثلة في تاريخ مصر، متمنية الوقوف أمام عدد من ممثلي الزمن الجميل أبرزهم رشدي أباظة، أحمد رمزي وعمر الشريف.

2022-05-280055662_1021477048749896_6648018993840018231_n

في غضون ذلك؛ اعترفت الزاهد أنها تعاني من عقدة لازمتها منذ طفولتها، وكانت على إثرها تتعرض للتنمر في المدرسة، والأمر يتعلق بشكل أنفها، لذلك اضطرت لإجراء عملية تجميل له.

ولفتت الفنانة الشابة إلى أنها من الأشخاص الذين يفضلون البقاء في المنزل، واصفة نفسها بـ ”البيتوتية“، وتتمنى نسيان فترة معينة من حياتها.

وحول مدى حبها للسياحة، أكدت ذلك، وقال إن دولة تنزانيا الأفريقية هي أجمل الدول التي زارتها مؤخرا، متمنية أن تسافر إلى المغرب، تونس والجزائر أيضًا.

كما اعترفت هنا الزاهد أنها من النساء اللواتي يعانين خلال شراء الخواتم، بسبب وجود نحافة عند منطقة الأصابع ما يدفعها دائما إلى اختيار الخواتم الخاصة بالأطفال.

وعزت سبب غيابها عن دراما رمضان 2022 لانشغالها في تصوير فيلمين، الأول يحمل عنوان ”بحبك“ مع الممثل تامر حسني، والثاني جاء بعنوان ”بضع ساعات في يوم ما“.

أما فيما يتعلق بتغير لون شعرها إلى البني بعد أن كان أشقر، قالت إن ذلك يعود لطبيعة شخصيتها في فيلم ”بحبك“ المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى، لكنها ستعود مجددًا لاعتماد لون شعرها الطبيعي فور الانتهاء من التصوير.