كاريس بشار ونور علي تتعانقان.. والأولى تعلق: هذا هو كسر العضم
مشاهير أخبار المشاهير
08 مايو 2022 19:56

كاريس بشار ونور علي تتعانقان.. والأولى تعلق: هذا هو كسر العضم

avatar جورجيت حماتي

شاركت الفنانة السورية نور علي متابعيها فيديو طريفا جمعها بالفنانة كاريس بشار، ليعيد بعض المتابعين نشره على حساباتهم الرسمية ومن ثم قامت الأولى بمشاركته مجدداً.

وتظهر نور وكاريس في الفيديو وسط عناق شديد جمع الحنان واللطافة معاً، إذ احتضنت الأخيرة الأولى بكل محبة وقوة، معلقة بأسلوب ممازح: ”هاد هو كسر العضم“.

واستطاع الثنائي التألق بأداء متقن الصنعة في المسلسل السوري ”كسر عضم“ الذي عُرض في دراما رمضان، إذ كانت ”عبلة- كاريس بشار“ بمثابة أم حنون على ”يمنى- نور علي“، آخدة على عاتقها حمايتها من الخطر ”الحكم- فايز قزق“ طليق ”عبلة“ بعد نقل ”يمنى“ له مرض نقص المناعة المكتسبة ”الإيدز“ عبر علاقة عابرة، لتلجأ بعدها إلى بشار لحمايتها من الخطر المحدق بها بعد افتضاح الأمر، فتقرر مساعدتها مستغلة وجود ثأر لها مع ذلك الرجل، إلا أنه يكشف مكوثها واختباءها عندها، فيقرر قزق التخلص منهما معاً لعدم كشف أمر إصابته بالمرض.

من جانب آخر؛ ساهمت ”عبلة“ في تحريض زوجته الأولى ”أم ريان- نادين خوري“ ضده وابنه الأصغر ”يسار“.

كذلك تصدر مشهد بكاء وحزن ”عبلة“ مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً وسط إبداع وإتقان في تأجيج المشاعر الإنسانية واستدرار عواطف المشاهدين، حيث ظهرت في المشهد متكئة على الأريكة بعيون فيها لمعة البكاء، لتقترب منها ”أم ريان- نادين خوري“ محاولة مواساتها بعد معرفة سبب البكاء، وهو تعلق ”عبلة“ بـ ”يمنى- نور علي“ والحزن على مصيرها الحتمي بسبب إصابتها بمرض ”الإيدز“، كذلك الخوف الدائم من فقدانها.

واستطاع ”كسر عضم“ أن يكون الرهان الناجح، والكفة الأقوى في ميزان الدراما السورية المتجددة، من خلال وقائع وأحداث وحوارات وشخصيات تتسق تماماً مع واقع المجتمع السوري في بيئة ما بعد الحرب وهي البيئة الخصبة للفساد.

والمسلسل من بطولة فايز قزق، كاريس بشار، نادين خوري، خالد القيش، كرم الشعراني، سامر إسماعيل، ندين تحسين بيك وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وشاركت نور علي مؤخراً في المسلسل اللبناني الشهير ”عروس بيروت 3“ للمخرج التركي فكرت القاضي، وهو من بطولة ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، علاء الزعبي، مرام علي، فارس ياغي، كارمن لبس، جو طراد، لينا حوارنة، رفيق علي أحمد وغيرهم من نجوم الدراما العربية.