نيللي كريم: الرجال يتعرضون للظلم بسبب قانون الأحوال الشخصية
مشاهير أخبار المشاهير
08 مايو 2022 17:22

نيللي كريم: الرجال يتعرضون للظلم بسبب قانون الأحوال الشخصية

avatar مصطفى الحاج

أكدت النجمة المصرية نيللي كريم، أنها لم تتوقع أن يثير مسلسلها ”فاتن أمل حربي“ كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها لم تتابع ردود الأفعال بشكل كبير بسبب تركيزها على نجاح العمل أثناء عرضه خلال الشهر الفضيل.

وقالت نيللي كريم في مداخلة هاتفية ضمن برنامج ”من مصر“، الذي استضاف بقية نجوم المسلسل داخل الاستديو: ”أنا مش بقدم قضية، أنا مع اني أقدم عمل درامي يبقى فيه أحداث وحدوته حلوة، ومن خلال القصة يبقى في قضية… أول حاجة المشاهد لازم ييكون بستمتع وهو بشاهد العمل“.

وعن رأيها بحالة الجدل التي حصلت بسبب تطرق العمل الدرامي لعدة قضايا تتعلق بالمرأة المصرية والعربية بالعموم، وما تواجهه بعد انفصالها عن زوجها، قالت نيللي كريم: ”عند بداية عرض المسلسل، كنت بصور المشاهد المتبقية من العمل، وحالة الجدل طبيعي تبقى موجودة في أمور زي دي، بس الشيء اللي أسعدني إن ستات كتيرة بتقول دي قصتي ودي حاجة احنا مش مخترعنها ولكن واخدينها من واقع ستات كتير وناس كتير“.

2022-05-فففف

وأشارت النجمة المصرية، إلى أن قانون الأحوال الشخصية في مصر قد تظلم الرجال في بعض الأوقات كما تظلم النساء، مضيفة: ”زي ما الست مظلومة، الراجل كمان مظلوم في حاجات معينة، فتعالوا نعدل القانون اللي يحكم بالعدل بين الراجل والست“، مشيرة إلى أن العمل لم يتطرق لذلك لكنه واقع، وقصة العمل كانت نسائية.

وعلقت نيللي كريم، على توجيه النائب العام بتسهيل الدورة المستندية الخاصة بالأوراق المطلوبة فيما يتعلق بمسكن الزوجية أو الحضانة بالنسبة للسيدات، قائلة: ”أنا شايفة ده شيء عظيم من حكومتنا وفيه استجابة علطول، وعندي أمل إن فيه حاجات تتغير للأحسن“.

وأكدت في مداخلتها الهاتفية، أن مشاركة الفنان محمد ثروت في العمل، أضاف البهجة في مواقع التصوير، وأشادت الفنانة المصرية، بزميلتها الفنانة فادية عبدالغني في مسلسل ”فاتن أمل حربي“، واصفة إياها بالفنانة العظيمة، وقالت: ”كنت بستمتع بيها والمشهد اللي ببقى فيها معاها بيبقى يوم فرحة، وكنت بقول للمخرج لازم تجيبها في كل المشاهد لأنها بتضيف بهجة وطعم للمشهد وبستمتع لما بشوفها“.