ملكة جمال أذربيجان مع تيم حسن بكواليس تصوير فيلم "الهيبة"
مشاهير أخبار المشاهير
08 مايو 2022 16:36

ملكة جمال أذربيجان مع تيم حسن بكواليس تصوير فيلم "الهيبة"

avatar خلدون ضامر

نشرت ملكة جمال أذربيجان لعام 2015، نتالي سوكوليفسكايا، صورة جمعتها بالممثل السوري تيم حسن، بعد انتشار شائعات عن مشاركتها في فيلم ”الهيبة“ الذي يتم تصويره حاليًا في تركيا. ولم تتضح بعد حقيقة مشاركة سوكوليفسكايا في فيلم ”الهيبة“، كون الشركة المنتجة لم تنفِ أو تؤكد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل حول مشاركتها في العمل السينمائي.

ولكن ما يؤكد مشاركة ملكة جمال أذربيجان في ”الهيبة“ هو تعليقها على الصورة التي نشرتها وجمعتها بتيم حسن، حيث كتبت: ”كان من اللطيف العمل معك في فيلم الهيبة“.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-08-at-7.29.17-PM2

وتصوّر الشركة المنتجة فيلم ”الهيبة“، ليكون خاتمة سلسلة الأجزاء الخمسة من العمل الدرامي الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه في شهر رمضان 2017.

وكان تيم حسن قد نشر في وقت سابق صورة التقطها في إسطنبول، وكشف فيها عن اللوك الذي سيعتمده في الفيلم، وعلق قائلاً: ”مسا الخير، من تصوير فيلم الهيبة، إنتاج سيدار آرت، والمخرج سامر البرقاوي، اللقطة بكاميرا الصديق مصطفى البرقاوي“، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من المتابعين المتحمسين لعرض الفيلم.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.08-19_32_41

أما البطولة النسائية فستكون هذه المرة من نصيب زينة مكي، التي نشرت بدورها صوراً من كواليس تصوير الفيلم في تركيا.

وعبرت مكي عن فرحتها بتزامن البدء بتصوير الفيلم مع تاريخ عيد ميلادها المصادف في 4-4، إذ علقت على صورة نشرتها بالقول: ”وهكذا بدأت عامي الجديد. انطلاق أول يوم تصوير فيلم الهيبة يوم عيد ميلادي. سنة حلوة ولفة جديدة حول الشمس“.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-08-at-7.29.17-PM

يشار إلى أن المنتج صادق الصباح كان قد كشف في تصريحات سابقة له أنه من المتوقع أن ينتهي تصوير فيلم ”الهيبة“، في شهر مايو/أيار القادم، وذلك من أجل عرضه بعد عيد الأضحي المبارك في قاعات السينما العربية.

وقال الصباح: ”أعتقد أن هذا الفيلم أكشن، من روح وبيئة الهيبة، لكن بجغرافيا جديدة، وسوف ينتهي تصوير العمل بشكل نهائي في آخر شهر مايو (أيار)، ونحن نتعاون من أجل إنجاز هذا العمل السينمائي المهم، الذي سيعرض مباشرة بعد عيد الأضحى“.