أول تعليق لعلا بدر بعد زواجها: كمية حب ومشاعر
مشاهير أخبار المشاهير
08 مايو 2022 14:52

أول تعليق لعلا بدر بعد زواجها: كمية حب ومشاعر

avatar آية أبو نظام

أعربت الفنانة السورية علا بدر، عن سعادتها بمحبة الجمهور وزملائها في الوسط الفني لها، وذلك بالتزامن مع إعلان زواجها، إذ وجهت رسالة شكر لكل من شاركها الفرح.

ونشرت بدر عبر صفحتها الشخصية في ”فيسبوك“ مقطع فيديو يوثق مجموعة من صورها على أغنية ”كل الناس تجمعوا حتى يشوفوكي معو“، ووجهت رسالة لكل من شاركها الفرح بمناسبة عقد قرانها.

وكتبت بدر: ”يعني أنا شفت كمية حب ومشاعر بهاليومين ماشاء الله شي بيكبر القلب، ما فيني قول شكرا لانو إلي حاسة فيه أكبر بكتير حسستوني كأني فرد من عيلتكون، بدي قول الحمد لله لأنو محبتكم نعمة وفضل من الله يارب الله يبارك فيكم جميعا وتفرحوا بتحقيق أمانيكم ودايما تكونوا مجبورين الخاطر على كل الأصعدة“.

وشكرت كل من تواصل معها، وبارك لها سواء ”برسالة أو اتصال هاتفي أو تعليق“، كما اعتذرت أنها لم تتمكن من الرد على الجميع، لكنها ستحاول أن تشكرهم جميعا.

وأضافت الفنانة السورية: ”محبتكن والله بتعنيلي كتير، يارب الله يديم محبتكم وضل عند حسن ظن الكل سواء بشغلي أو بالحياة“، ووصفت محبيها ”بالعزوة بالمعنى الحرفي“.

وتلقت بدر المباركات من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة زواجها، متمنين السعادة الدائمة لهما، من بينهم الفنان علاء قاسم، نور شيشكلي، أمل عرفة التي علقت: ”ألف مبروك، الله يسعدكون“.

كما انهالت التهاني أيضا من قبل متابعي الفنانة السورية، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لهما، وأن يحفظ الله عائلتها.

وكانت الفنانة علا بدر قد عقدت قرانها في 6 مايو/ أيار 2022 على المصور التلفزيوني السوري راكان حمودة، وذلك وفق ما أعلنه الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرفق راكان خبر الزواج بآية كريمة هي: ”وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ“، كما وصفها في ختام المنشور بشريكة حياته قائلا: ”الحب والأمل وشريكة حياتي“.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة علا بدر هو مسلسل ”العاصوف 3“ إخراج المثنى صبح، الذي دار حول حقبة التسعينات، بكل ما دار فيها من تفاصيل اجتماعية، وقضايا شائكة داخل المجتمع السعودي، وغزو الكويت، وحرب الخليج، مع استمرار الصراعات داخل عائلة الطيان، وخاصة مع عودة الشيخ سعيد واشتراكه مع سعد في خطتهما الإرهابية.

وشارك في العمل ناصر القصبي، ريم عبدالله، عبد العزيز السكيرين، ريماس منصور، أمينة العلي وغيرهم.

وأيضا المسلسل الكوميدي ”ماما عناية“ تأليف وإخراج أحمد حامد، الذي دار في إطار درامي اجتماعي كوميدي، ودار حول ماما عناية التي تولت رعاية أسرتها وتلاقي تصرفات غريبة من زوجها فريد وأبنائها.

وشاركها في العمل فاديا خطاب، معن عبد الحق، نور الطباع، سيرينا محمد، رشا رستم وغيرهم.