بلقيس فتحي تؤدي الرقصة السودانية وترتدي الزي التقليدي في الخرطوم
مشاهير أخبار المشاهير
08 مايو 2022 14:06

بلقيس فتحي تؤدي الرقصة السودانية وترتدي الزي التقليدي في الخرطوم

avatar خلدون ضامر

أحيت الفنانة بلقيس فتحي حفلاً غنائيًا في الخرطوم، ووثقت مجموعة من مقاطع الفيديو، ظهرت في إحداها وهي تؤدي حركات راقصة على الطريقة السودانية، مرتدية الزي المحلي.

وقدمت بلقيس مجموعة أغانٍ شهيرة ومتنوعة في الحفل، منها أغنية ”انتهى“ و“حالة جديدة“ و“دبلوماسي“ وغيرها، وفاجأت الجمهور بإتقانها اللهجة السودانية.

وأشاد الجمهور برقص بلقيس فتحي، مؤكدين بأنها أدتها بطريقة متقنة، وجاء في التعليقات: ”أبدعتي، كإنك سودانية حركاتك ولبسك المحلي“.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ووعدت الفنانة جمهورها بالمزيد من الحفلات في الفترة المقبلة في السودان، وقالت بتغريدة على حسابها بتويتر: ”أوعدكم بحفل ثاني قريبا جدا وحيكون للجميع في نادي النيل وباسعار مناسبة للجميع انا حفل الغد فهو تقريبا sold out ومتحمسة البس الزي السوداني“.

ووصلت النجمة بلقيس فتحي، إلى العاصمة الخرطوم، وتم استقبالها بصالة كبار الزوار بمطار الخرطوم الدولي، من قبل مضيفتها سيدة الأعمال السودانية “زينب النور”.

وعبرت بلقيس عن سعادتها بزيارة السودان، شاكرة سيدة الأعمال السودانية زينب النور، أن أتاحت لها هذه الفرصة لتزور الشعب السوداني.

وغردت بلقيس عبر صفحتها الشخصية على تويتر قائلة: ”احبتي اهل السودان وعدتكم بالزيارة وأنا عند وعدي التقيكم في 7 مايو بحفلات العيد والصيف بحبكم شديد”.

وكانت بلقيس قد أحيت أولى حفلات عيد الفطر مساء ثالث أيام العيد تحت شعار كامل العدد داخل أحد الفنادق الكبرى بمحيط وسط البلد بالقاهرة.

وقدمت بلقيس عدداً كبيراً من أغانيها وسط تفاعل كبير وذلك بعد ما طلب منها الجمهور أكثر من مرة غناء أكثر من أغنية وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

في غضون ذلك طرحت الفنانة مؤخراً أغنية ”العيد جاء“ بمناسبة موسم العيد، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت تريند اليوتيوب لأكثر من دولة عربية خلال الأسبوع الماضي.

وهي الأغنية التى تعاونت فيها مع الملحن أحمد العتباني والشاعر محمد البوغة والموزع الموسيقي جيزو وقدمتها باللهجة العربية الفصحى وتم تصويرها فى جورجيا مع المخرج دان حداد.

يشار إلى أن بلقيس فتحي قدمت في موسم الصيف الماضي أولى أغانيها باللهجة المصرية ”دبلوماسي“وحققت بها نجاحاً مع الجمهور المصري مما دفعها لتقديم أغنية ثانية باللهجة المصرية تم تصويرها منذ شهرين بالقاهرة وسيتم طرحها قريباً تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل.