أشرف زكي لمنتقدي صورة وفيديو روجينا أمام الكعبة: حروب رخيصة ولم تكفر
مشاهير أخبار المشاهير
08 مايو 2022 12:17

أشرف زكي لمنتقدي صورة وفيديو روجينا أمام الكعبة: حروب رخيصة ولم تكفر

avatar خلدون ضامر

أعرب نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، عن غضبة من تعرض زوجته الممثلة روجينا للانتقادات بعد ظهورها أمام الكعبة المشرفة خلال تأدية مناسك العمرة تدعو ربنا، وتروّج لمسلسلها الجديد الذي تشارك فيه خلال دراما رمضان 2023.

وقال زكي إن الوسط الفني اعتاد على مثل هذه الأمور، معتبرا أن ذلك نوع من ”الحروب الرخيصة“، مضيفا أنه عندما تذهب فنانة إلى الكعبة وتدعو الله أن يوفقها في عمل فإنه مثلها مثل بقية الناس الموجودين في الكعبة.

وعلّق في تصريحات تلفزيونية: ”فنانة راحت الكعبة تدعي ربنا يوفقها في عمل جديد وكل اللي واقفين في الكعبة واقفين بيدعوا ربنا عشان يستجيب لهم، سواء يوفقهم في عملهم أو يشفي أسرته أو غير ذلك“.

وتابع: ”مش شايف إن فنان يروح يدعي ربنا يوفقه في عمله أو في عمل جديد يبقى كفر يعني، ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل في من يدعون على أنفسهم بأنهم رجال الدين“.

وأردف، نقيب المهن التمثيلية: ”ربنا هينصرنا وهذه البلد الطيبة التي نموت في ترابها ربنا حاميها وإحنا مش هيهزنا أي كلام ولو للحظة“.

وكانت الممثلة روجينا قد تعرضت للهجوم من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن مسلسلها الرمضاني المقبل لعام 2023 من أمام الكعبة المشرفة.

وظهرت روجينا وهي توثق مقطع فيديو وصورا لها من أمام الكعبة المشرفة في الحرم المكي، عبر حسابها في ”إنستغرام“، بهاتفها الذكي، وقد أظهرت عليه بوستر مسلسلها المقبل في شهر رمضان الذي يحمل اسم ”ستهم“، في محاولة للترويج للعمل الفني.

كما علقت زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على الصور قائلة: ”بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب ناصر عبدالرحمن للمخرج رؤوف عبدالعزيز“.

وتواجدت روجينا في مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وهو ما دفع الكثيرين من جمهورها لانتقادها بشكل لاذع بسبب عدم مراعاتها لقدسية المكان ولا الشعيرة التي تؤديها، مطالبين بوقف هذه السلوكيات المشينة خصوصا من الشخصيات المعروفة والشهيرة.

2022-05-FRxmP7_WQAI0mox