نسرين أمين تروّج لأول فيلم رعب عربي بتقنية الـ3D
نسرين أمين تروّج لأول فيلم رعب عربي بتقنية الـ3Dنسرين أمين تروّج لأول فيلم رعب عربي بتقنية الـ3D

نسرين أمين تروّج لأول فيلم رعب عربي بتقنية الـ3D

نشرت الفنانة المصرية نسرين أمين، عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، البرومو الترويجي الخاص بفيلمها السينمائي الجديد "يوم 13".
وقالت الممثلة البالغة من العمر 38 عاما، إن "يوم 13" يعتبر أول فيلم عربي روائي في العالم يعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D)، مضيفة أن الفيلم سيتم طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة.
وينتمي "يوم 13" لنوعية أفلام الرعب والإثارة، وقد سيطر على الفيديو الدعائي الذي نشرته بطلة الفيلم الغموض والإثارة، وتبين من خلاله أن أحداثه ستدور داخل قصر مثير للرعب.


والفيلم من تأليف وإخراج: وائل عبد الله، إنتاج: لؤي عبد الله، ويشارك في بطولته كل من أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، أحمد زاهر، فيدرا، محمود عبد المغني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين ومحمد الصاوي.
ويأتي طرح البرومو الترويجي الخاص بالعمل ـ وهو أول فيلم عربي يعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد ـ في دور السينما، في الوقت الحالي، بعد تأجيل طرحه لمدة عامين، حيث تم الانتهاء من تصويره في العام 2020.
ومع انتشار جائحة كورونا في دول العالم أجمع، والإقبال الضعيف على دور العرض السينمائية، قررت الشركة المنتجة تأجيله للوقت المناسب.
ويُعرض للفنانة نسرين أمين، حاليا بدور العرض السينمائية الفيلم الكوميدي "واحد تاني" الذي تشارك في بطولته بجانب أحمد حلمي، ويتصدر قائمة إيرادات الأفلام الأكثر مشاهدةً خلال موسم عيد الفطر.

وتؤدي نسرين في الفيلم دور "ليندا"، وفق البوستر الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليه بالقول: "ليندا. بوستر فيلم واحد تاني.. فيلم عيد الفطر، بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي".
كذلك حرصت على نشر العديد من الصور التي تجمعها بأبطال الفيلم على رأسهم؛ أحمد حلمي، روبي، وشيكو.

يذكر أن الممثلة المصرية نسرين أمين، تحرص على مشاركة متابعيها بجلسات التصوير التي تخضع لها بين الحين والآخر، وكان آخرها جلسة ظهرت فيها بإطلالة تتسم بالألوان المبهجة.

واختارت نسرين أمين فستانا مكشوف الكتفين، يصل الى الركبة باللون الأصفر، ويتسم بفحتة صغيرة من الخلف، كما انتعلت حذاء مدببا باللون الأزرق بكعب عالٍ. أما بالنسبة للإكسسوار، فاكتفت أمين بتزيين إطلالتها بقرطيْن صغيريْن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com