نجوم لا يطيقون الممثلة الأمريكية آمبر هيرد
مشاهير أخبار المشاهير
08 مايو 2022 7:19

نجوم لا يطيقون الممثلة الأمريكية آمبر هيرد

avatar أشرف محمد

تحولت علاقة الحب والغرام التي تُوِّجَت بزواج النجمين، براد بيت وآمبر هيرد، في العام 2015، إلى كابوس مزعج لكلا الطرفين، خاصة عقب انفصالهما الذي تم بعد زواج استمر 15 شهرا فقط، وخروج هيرد في تصريحات تتهم فيها طليقها ضمنيا بالعنف المنزلي والجنسي.

وهو ما اضطر جوني ديب حينها إلى رفع دعوى تشهير ضد هيرد، لتقوم هي الأخرى بالخطوة نفسها، حيث قررت مقاضاة طليقها، وبالفعل بدأ القضاء مؤخرا في النظر بالدعاوى المقدمة من الطرفين.

ومع تفاعل وسائل الإعلام في أمريكا وخارجها مع الصراع المشتعل حاليا بين النجمين في ساحات المحاكم، بدأ يعبر مؤخرا بعض النجوم عن آرائهم بكل صراحة في النجمة آمبر هيرد، والحقيقة أن أغلب الآراء التي عبر عنها هؤلاء النجوم في تصريحاتهم جاءت كلها بالسلب.

وهؤلاء النجوم الذين لم يخجلوا من كشف آرائهم في آمبر هيرد هم:

آيرلاند بالدوين

2022-05-BeFunky-collage-23-2

لم تُفَوِّت الضجة المثارة الآن بخصوص النزاع القائم بين آمبر هيرد وجوني ديب، حيث نشرت عبر حسابها على إنستقرام مقطعا صوتيا تعترف فيه هيرد على ما يبدو بقيامها بضرب جوني ديب، إلى جانب بيان تؤكد فيه أنها كانت على دراية بهذا النوع من الأشخاص، إذ كانت تقصد من حديثها في هذا البيان أنها كانت على علم بسلوكيات ديب.

وأضافت بالدوين أن هناك بعض النساء المتلونات اللواتي يلعبن على وتر ”الجنس“ كي يروجن بالكذب لمزاعم تعرضهن للعنف والإيذاء المنزلي على أمل كسب تعاطف المجتمع معهن، ولم تخجل بالدوين من الاعتراف بأنها ترى أن هيرد واحدة من هؤلاء النساء.

فانيسا باراديس وليلي روز ديب

2022-05-BeFunky-collage-24-2

ربما لم يكن من المستغرب أن تخرج فانيسا باراديس، طليقة جوني ديب، التي ظلت برفقته طوال 14 عاما، لتدافع عنه في مواجهة تلك التهم التي تنسبها إليها آمبر هيرد. وهو ما فعلته ابنته، ليلي روز ديب، حيث دعمته في منشور وضعته على إنستقرام، ثم حذفته، حيث أثنت خلاله على طبيعة شخصية والدها المليئة بالحب والعاطفة.

بول بيتاني

2022-05-BeFunky-collage-25-2

ربما بدافع الصداقة التي تربطه بجوني ديب منذ 2010 من وقت تصويرهما فيلم The Tourist، قرر بول بيتاني الخروج عبر تويتر في 2016 ليدافع عن صديقه، جوني ديب، في أعقاب المزاعم التي حاولت أن تشوه بها أمبر هيرد سمعة ديب بعد الانفصال.

بينيلوبي كروز وخافيير بارديم

2022-05-BeFunky-collage-26-1

لم يكن من المستغرب أيضا خروج النجمة بينيلوبي كروز لتدافع عن زميلها وصديقها، جوني ديب، عقب الحملة التي شنتها ضده أمبر هيرد، حيث سبق لها أن أصدرت بيانا دافعت فيه عن ديب، وإعرابها فيه عن اندهاشها من تلك التهم التي توجهها له آمبر هيرد، لأنها لا تعرف عنه ذلك، وتأكيدها أن العدوانية صفة أبعد ما تكون عن شخصية جوني ديب. وبالمثل قام خافيير بارديم، زوج كروز، بإصدار بيان مشابه دعما لجوني ديب، حيث أعرب له عن حبه وتقديره لشخصه، واستيائه من الأكاذيب التي تُرَوَّج ضده.

سيا

2022-05-BeFunky-collage-27-2

بادرت المغنية الاسترالية، سيا، هي الأخرى، بإعلان دعمها ومساندتها لجوني ديب، من خلال تغريدات نشرتها في أكتوبر عام 2020، حيث دافعت فيها عن جوني وانتقدت من خلالها آمبر هيرد، إذ كانت ترى أن جوني هو ضحية تلك العلاقة التي جمعته بأمبر هيرد.

لورا واسر

2022-05-BeFunky-collage-19-3

خرجت تلك المحامية الشهيرة، التي تُعرَف بمحامية انفصالات نجوم هوليوود، وسبق أن كانت محامية جوني ديب في قضية انفصاله عن آمبر هيرد عام 2016، لتعلن عن كامل دعمها لجوني ديب، حيث قالت إن هيرد تسعى فقط الآن للحصول على مبلغ مالي بادعائها التعرض لحوادث عنف منزلي وجنسي على يد جوني ديب، وأن ذلك فقط هو ما يحركها.

دوغ ستانهوب

2022-05-BeFunky-collage-20-3

سبق لهذا الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير أن كتب مقالا في 2016 تحدث فيه تفصيلا عن مشاهدته آمبر هيرد وهي تقوم باستغلال جوني ديب، وأنه كان على علم بأن جوني ديب كان يخشاها، وأنه كان يعلم أنها ستقوم بحيلة ما من أجل التلاعب به في الأخير.

وينونا رايدر

2022-05-BeFunky-collage-21-3

حرصت رايدر على إظهار وفائها لحب حياتها الأول، جوني ديب، رغم أن علاقتهما لم تستمر أكثر من 4 أعوام مطلع تسعينيات القرن الماضي، حيث بادرت بإصدار بيان شديد اللهجة في 2020 تستنكر فيه مزاعم العنف المنزلي التي تروجها آمبر هيرد ضد ديب.