بوسي شلبي تلقن ميرهان حسين درسا بعد تقليدها.. وتتوعد مربوحة
مشاهير أخبار المشاهير
07 مايو 2022 21:35

بوسي شلبي تلقن ميرهان حسين درسا بعد تقليدها.. وتتوعد مربوحة

avatar مصطفى الحاج

توعدت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، الفنانة رحمة أحمد، صاحبة شخصية ”مربوحة “ في مسلسل ”الكبير أوي“، بعدما قلدتها في حلقة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، أثناء مشاركتها في أحداث مسرحية ”الليلة الكبيرة“.

وانتهزت بوسي شلبي تواجدها في العاصمة السعودية، الرياض، للنيل ممن أقدموا على تقليدها، وفي مقدمتهم الفنانة المصرية ميرهان حسين، حيث نشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو قصيرا عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وثقت من خلاله اقتحامها مسرحية ”الليلة الكبيرة“ أثناء تقليد ميرهان حسين لها على المسرح.

وظهرت ميرهان حسين وهي تقوم بتقليد الإعلامية بوسي شلبي، بإطلالة مطابقة للأخيرة التي شاركت في العرض المسرحي، وقامت بوسي شلبي بخلع الباروكة من رأس ميرهان حسين، وكانت كلمتها ضمن الحوار المسرحي: ”الترندات مش بالبواريك، أنا مش هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا ولا من بتاعة المزاريطة، مينفعش، عايزين تبقوا مذيعات مش بالبواريك، الترندات بالشغل الصّح“.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وتوعدت الإعلامية المصرية في تعليقها للفنانة رحمة أحمد (مربوحة) بعد أن قامت بتقليدها في مسلسل ”الكبير أوي“ في جزئه السادس، الذي عرض خلال شهر رمضان، وكتبت تعليقا على الفيديو الذي شاركته مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“: ”شوفوا عملت ايه لما ميريهان حسين فكرت تقلدني في الرياض… لسه بتاعة المزاريطة دورها جاي“.

يذكر أن العديد من الفنانين قاموا بتقليد بوسي شلبي، باعتبارها مادة دسمة للتقليد، وذلك لأن حضورها الإعلامي مختلف، ولديها كاريزما خاصة، تمكن الفنان القادر على التقليد من أداء شخصيتها.

يشار إلى أن مسرحية ”الليلة الكبيرة“ مأخوذة عن النص المسرحى ”المواطن مهري“ والذي تدور أحداثه حول أحد المواطنين الذي يتحول منزله هو وزوجته إلى مزار أثري، بعد أن يتم اكتشاف تحف أثرية في منزلهما، ويصبح المنزل مطمعا للعديد من الأشخاص في محاولة للاستيلاء عليه، وتتوالى الأحداث كل ذلك في إطار كوميدي.

مسرحية ”الليلة الكبيرة“ التي عرضت في العاصمة السعودية الرياض، من بطولة كل من نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقى وألحان كريم عرفة، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.