شريهان وهيفاء وأحلام وأصالة يتفاعلن مع أغنية "من أول دقيقة".. وإليسا ترد
مشاهير أخبار المشاهير
07 مايو 2022 16:58

شريهان وهيفاء وأحلام وأصالة يتفاعلن مع أغنية "من أول دقيقة".. وإليسا ترد

avatar تقوى الخطيب

حصدت أغنية ”من أول دقيقة “ التي جمعت الفنانة اللبنانية إليسا، والفنان المغربي سعد لمجرد، نجاحاً كبيراً، إذ تخطت الـ 9 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب منذ لحظة إطلاقها قبل أيام قليلة.

وعبرت الفنانة المصرية شريهان عن إعجابها بديو ”من أول دقيقة“: وكتبت: ”عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصحّ إلا الصحيح“.

وردت إليسا على شريهان قائلة إنّ فرحتها بنجاح الأغنية في كفة، وفرحتها برأي شريهان في كفة أخرى، ووصفتها بسيدة الحلا والرقي.

وتابعت إليسا: ”نحن تعلمنا منك ومن فنك الإبداع، شكراً ست الكل“.

وعادت شريهان لترد على كلام إليسا قائلة لها: ”أنت حياة، وحياة جميلة وصادقة بكلّ تفاصليها. ربي يحميكِ وتُبدعي كمان وكمان وكمان، وتملأي الكُون كلّه حبّاً وسلاماً وصدقاً وإحساساً. وأنتِ قادرة. أنا أحبّك“.

وبارك أيضا العديد من النجوم والمشاهير من أصدقاء إليسا وسعد لمجرد مثل رضوى الشربيني، جيسيكا عازار، ليلى الحديوي، الدوزي، بسام فتوح، غنوة محمود، وغيرهم لهما على هذا الديو.

من جانبها؛ علقت الفنانة السورية أصالة نصري بقولها: ”ألف مبروك، ألّوسة الطيّوبة الموهوبة المُثابرة“.

فيما وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة لصديقتها الفنانة اللبنانية إليسا، متحدثة فيها عن أغنية ”من أول دقيقة“، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: ”ربي يسعدك ويتمم عليك فرحتك يا رب، وفعلاً هذه المقولة تمثلني وبقول الحب حد تتسند عليه.. من أول دقيقة“.

2022-05-A-H-L-A-M-♥️-AAA-♥️-on-Twitter-ربي-يسعدك-ويتمم-عليك-فرحتك-يارب-وفعلاً-هالمقوله-تمثلني-وبقووووه-الحب-حد-تتسند-عليه-من_اول_دقيقه-Twitter-1

أما الفنان اللبناني باسم مغنية؛ فحرص على إبداء إعجابه بالاغنية قائلاً: ”ألف مبروك لكما، أغنية فيها الكثير من الشجن والحب، في وقت نحن بحاجة للعودة إلى الأصالة“.

وكتبت هيفا وهبي: ”ملأت قلوبنا بالحب،‏ مبروك أصدقائي الحلوين سعد لمجرد وإليسا“.

2022-05-screenshot-twitter.com-2022.05.07-19_42_45

وحرصت نوال الزغبي على التفاعل مع الديو، وغردت بالقول: ”كتير حبيت أغنية من أول دقيقة، وإحساسك وصوتك بيفوتوا عالقلب، ألفمبروك اليسا، دائماً بالنجاح يا حبيبة قلبي“.

وردت إليسا قائلة: ”لإنك كلك إحساس ومحبة، بشكرك من كل قلبي نوال، كل الحب“.

2022-05-screenshot-twitter.com-2022.05.07-19_45_40

ورافق هذا النجاح الكبير للديو  تعليقات كثيرة على صفحات إليسا وسعد لمجرد في السوشال ميديا، حيث أشاد المتابعون بجمال الأغنية كلاماً ولحناً وبالانسجام العالي بين صوتي إليسا وسعد من جهة، ونجاحهما معاً في توصيل فكرة الأغنية الرومانسية من خلال الكليب بالرغم من بساطته.

وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمدإبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وإخراج كريم بنيس.