يحيى الفخراني يخرج عن صمته بعد انتشار شائعة مرضه ووفاته
مشاهير أخبار المشاهير
07 مايو 2022 14:31

يحيى الفخراني يخرج عن صمته بعد انتشار شائعة مرضه ووفاته

avatar خلدون ضامر

خرج الممثل المصري يحيى الفخراني عن صمته وردّ على الأنباء التي انتشرت بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية حول تعرضه لأزمة صحية تسببت في وفاته.

وأبدى الفخراني، صاحب الـ 77 عامًا، غضبه واستياءه من انتشار هذه الأنباء الكاذبة حول حياته، مؤكدًا أنه يتواجد في منزله.

وأضاف الفنان المصري أن كل ما يتردد عن تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة ونقله إلى المستشفى، عار تمامًا من الصحة.

وأشار الفخراني إلى أنه بخير ولا يوجد ما يدعو للقلق بشأنه، معلقًا: ”الحمد لله أنا تمام، ودي كلها إشاعات مغرضة“.

2022-05-1_563390_original

وتصدر اسم الفنان المصري الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، فور انتشار شائعة وفاته ومرضه، وهناك من ترحم عليه، فيما شن العديد من المتابعين الهجوم على الصفحات التي تناقلت الخبر، فور علمهم بأن هذه الأنباء كاذبة.

وكانت الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في قد صرحت لـ“فوشيا“ صباح السبت أن يحيى الفخراني، حي يرزق ويتواجد في منزله مع زوجته الكاتبة لميس جابر، مضيفة أن ما يجري تناقله في مواقع التواصل الاجتماعي لا يمت للحقيقة بصلة.

وأوضحت عنبر، أنها تواصلت مع يحيى الفخراني، والذي أكد أنه بصحة جيدة، مضيفة أن هناك حالة من الانزعاج بين أفراد أسرته بسبب استغلال البعض لاسمه وإحداث حالة من الارتباك دون داع.

وبينت نهال عنبر، أن السبب وراء تلك الشائعة صفحات مجهولة في مواقع التواصل الاجتماعي ترغب في إحداث تفاعل عليها فقط، فاستغلت اسم فنان قدير له اسمه على الساحة الفنية، متابعة أنها ترغب من المتابعين الذين يهتمون بنجوم الفن بأن يتحروا الدقة في مثل تلك الأخبار وعدم تناقلها من صفحات ”وهمية“ إلا بعد التأكد من المصادر الرسمية.

2022-05-104416

ونفت نهال عنبر، أن يكون يحيى الفخراني، مصابا بمرض ما ويتم إخفاؤه عن الجمهور، مشددة على أنه يتمتع بصحة جيدة، وظهر في أبريل/ نيسان الماضي وهو يحتفل بعيد ميلاده، برفقة زوجته، وأكدت أن يحيى الفخراني، لا يخفي شيئا عن جمهوره وفي حال حدوث شيء سيعلن الأمر.

وكان قد غاب يحيى الفخراني، عن موسم دراما رمضان 2022، إذ يعد أحد أبرز النجوم الغائبين عن هذا الموسم.

يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني، كان مسلسل ”نجيب زاهي زركش“، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، وشاركه البطولة أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، وغيرهم.

2022-05-483ac051aecb01428c9e5c5e010c28b4abf58bf1-240321180430