دنيا سمير غانم تتفاعل مع تصريحات مخرج "الكبير أوي": أمتعتونا جدا كالعادة
مشاهير أخبار المشاهير
07 مايو 2022 12:50

دنيا سمير غانم تتفاعل مع تصريحات مخرج "الكبير أوي": أمتعتونا جدا كالعادة

avatar خلدون ضامر

تفاعلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مع تصريحات المخرج أحمد الجندي، خلال استضافته وعدد من فريق المسلسل الكوميدي ”الكبير أوي 6“ في برنامج ”كلمة أخيرة.

وكان الجندي قد صرّح أن دنيا سمير غانم لم ترفض العودة للمشاركة في مسلسل ”الكبير أوي 6″، بل اضطرت للغياب بسبب انشغالها في تصوير مسلسل ”عالم موازي“ الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان.

وعلق المخرج المصري: ”فكرة عودة دنيا سمير غانم لدور هدية لم تكن أزمة لها أو لنا، بل كان الأمر متعلقا بمشاركتها في مسلسل آخر الذي تعرض لظروف ولم يتم عرضه، فكان من الصعب أن تشارك في أكثر من عمل، وكان من المستحيل أن يتم اختيار فنانة بديلة لتقدم دور هدية؛ لأنه سوف يتم وضعها في مقارنة لا أُفضّلها“.

من جهتها وثقت دنيا عبر خاصية ”الستوري“ بحسابها في ”إنستغرام“، صورة للمخرج أحمد الجندي في برنامج ”كلمة أخيرة“، وكتبت: ”أحمد الجندي المخرج الكبير والأخ والصديق مهما قلت مش هقدر اتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللي بحسها وأنا بشتغل معاك والنجاحات اللي حققتها معاك الحمدلله، شكرا على كلامك“.

وأضافت: ”حقيقي السنة دي امتعتونا جدا كالعادة“.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-07-at-3.44.47-PM

وغابت دنيا سمير غانم عن دراما رمضان 2022، وذلك بسبب تأجيل مسلسلها عالم موازي، في الوقت الذي كانت قد اعتذرت فيه عن مواصلة مشاركتها في مسلسل ”الكبير أوي“ بعدما اعتاد الجمهور على رؤيتها فيه بدور ”هدية“ زوجة ”الكبير – أحمد مكي“.

وحظيت هذه الثنائية بنجاح كبير، ساعدت في انتشار المسلسل ومواصلته لستة أجزاء، ومن المنتظر أن يحظى المسلسل بجزء سابع ليعرض في رمضان 2023.

كما تحدث المخرج أحمد الجندي عن طريقة اختيار الفنانة رحمة أحمد فرج التي قدمت دور ”مربوحة“ في مسلسل ”الكبير أوي 6″، وقال إنه تم ترشيحها من خلال أحد المقربين منه، وعندما عرض الفكرة على الفنان أحمد مكي تحدث معه عن فنانة أخرى تم ترشيحها له، وعلم في النهاية الثنائي أن الفنانة التي تم ترشيحها لكل منهما هي رحمة أحمد فرج، والتي تم حسم قرار مشاركتها في المسلسل بعد جلسة استمرت دقائق قليلة حسبما أكد المخرج أحمد الجندي.

ومسلسل ”الكبير أوي 6“ بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.