يعقوب بوشهري متهم بالتورط في تهريب الخمور على يخته.. وهكذا رد
مشاهير أخبار المشاهير
07 مايو 2022 12:42

يعقوب بوشهري متهم بالتورط في تهريب الخمور على يخته.. وهكذا رد

avatar تقوى الخطيب

أصدرت السلطات الكويتية أمرًا بمصادرة يخت نجم مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بو شهري، وذلك على خلفية قضية الخمور التي تم ضبطها في محاولة تهريبها إلى الكويت؛ إذ تقدر الكمية بما يقارب 693 زجاجة خمر.

وشارك بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه في ”سناب شات“ مطالبا بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته، مؤكدًا ثقته بالسلطات الكويتية.

وقال بوشهري إن: ”الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقًا، وأنه على استعداد للعودة إلى الكويت في الحال إن استدعى الأمر“، لافتًا إلى أنه ”واثق من نفسه ويعلم ما لديه جيدًا“.

وأكد أنه ”لن يتنازل عن حقه تجاه أي شخص يسيء إليه“، مشددًا على ”ضرورة عدم الخوض في القضية حتى تتبين ملابساتها وحقيقتها“.

وعاد بوشهري ليغرد عبر حسابه في تويتر مبديا انزعاجه من الاتهامات الموجهة له قائلا: ”والله اني من القهر خايف انام ما أقوم حسبي الله ونعم الوكيل لكن أنا اعرف نفسي وبكره بتعرفون بإذن واحد أحد خلاص عاد كافي“.

ونشر فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال فيه: ”مرحبا.. هذا الخبر اللي المسا شفتوه هذا يختي أنا.. قولوا حلو.. أنا بقولكم شغلة نفس المرة الفاتت.. لا حد يستعجل لحين نعرف النهاية.. وأنا الحمد لله كل ثقة بـ جهات الاختصاص الموجودة في الكويت من النيابة.. المباحث.. الجمارك.. الداخلية.. راح تطلع الصجية ( الحقيقة)..“.

وأعاد بوشهري بنشر تغريدات لنشطاء وحقوقيين دافعوا عنه، وأكدوا ثقتهم ببراءته، وطالبوا بعدم الإساءة إليه وانتظار التحقيقات في القضية لكشف الحقيقة.

2022-05-screenshot-twitter.com-2022.05.07-15_30_19 2022-05-screenshot-twitter.com-2022.05.07-15_29_48

وأشارت وسائل إعلام كويتية إلى أنه ”تم تعميم الأمر من قبل وزارة الداخلية على جميع المنافذ الحدودية والمطار تمهيدًا لإحالة المشهور الكويتي إلى النيابة العامة والتحقيق معه بتهمة الاتجار بالخمور“.

وحتى الآن لم يرد أي بيان رسمي بشأن أمر إلقاء القبض عليه، كما لم يشر المشهور الكويتي إليه خلال تعليقه على القضية التي تصدرت حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وطالب بوشهري باستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.