ريماس منصور بالحجاب بعد وفاة والدتها.. وتبكي خلال حديثها
مشاهير أخبار المشاهير
07 مايو 2022 12:06

ريماس منصور بالحجاب بعد وفاة والدتها.. وتبكي خلال حديثها

avatar خلدون ضامر

ظهرت الممثلة ريماس منصور مرتدية الحجاب، في أول إطلالة لها منذ وفاة والدتها في أواخر شهر مارس/آذار الماضي.

ووثقت منصور صورة عبر حسابها في إنستغرام، وهي بالحجاب، مع توجيه الدعوات، فكتبت: ”اللهم حقق لنا دعوات عانقت أبواب السّماء بلُطفك ورحمتك الواسعة قُل لها كوني لتكون، اللهم حقق لنا كل مُنتظر فأنت على كل شيءٍ قدير“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.07-14_26_22

كما ظهرت في مقطع فيديو وهي تتحدث وتبكي، وتحاول تمالك نفسها، مقدمة الشكر والتقدير للجمهور بعدما تلقت الدعم منه عقب وفاة والدتها.

وعلقت ريماس منصور في المقطع المصور: ”كمية الرسالة التي وصلت لي كبيرة جدا، أنا الحمدلله الآن أصبحت أفضل، وعدت للتصوير، الشيء الوحيد الذي أشعر بسببه بالراحة هو أنني عشت أيام العيد في مكة بسبب عدم رغبتي أن أعيش هذه الأيام في المنزل بعد فقدان والدتي، وأوصيكم ببر الوالدين والدعوات أو بالزيارة أو الصدقة فالدنيا صغيرة“.

ووثقت الممثلة مقطع فيديو قصيرا أثناء أداء مناسك العمرة دون الظهور فيه، وكتبت عليه الأدعية لوالدتها الراحلة. وتلقت ريماس الدعم والمساندة من زملائها في الوسط الفني، بينهم أميرة محمد، وخالد المظفر، وسارة اليافعي.

وفي السابع والعشرين من شهر مارس/آذار الماضي غيب الموت والدة الممثلة ريماس منصور، بعدما عانت من أمراض مزمنة، نُقلت إثر مضاعفاتها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة.

وذكرت مصادر محلية أن والدة الفنانة ريماس منصور قضت فترة ليست بالقليلة من حياتها في زيارة المستشفيات وفي العلاج، لكن حالتها الصحية تراجعت بشكل ملحوظ واشتد عليها المرض.

وأثار الخبر مشاعر الحزن والألم بين جمهور ريماس منصور، وزملائها الفنانين، موجهين دعوات الرحمة والمغفرة لوالدتها، ولها الصبر والقوة على فراق أقرب الناس إليها.

وقدمت الممثلة السعودية إلهام علي تعازيها لزميلتها ريماس عبر صفحتها على تويتر، قائلة: ”والدة أختي وزميلتي ريماس منصور في ذمة الله.. ربي يرحمها ويتجاوز عنها ويصبر قلبك يا ريماس، دعواتكم لها بالرحمة“.

2022-05-screenshot-twitter.com-2022.05.07-15_02_31

وعلقت النجمة زارا البلوشي: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، انتقلت إلى رحمة الله والدة ريماس منصور، اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها“.

وقالت الإعلامية ناهد الأحمد: ”اللهم نوّر قبر والدة أختنا وحبيبتنا ريماس منصور.. اللهم ثبتها عند السؤال وَطيب مضجعها وآنس وحشتها.. وَنفّس كربتها وَقِها عذاب القبر وفتنته واجعلها بالفردوس الأعلى من الجنة“.

وكتب الفنان عبدالإله محمد: بكتابة ”أحر التعازي للفنانة والصديقة ريماس منصور في وفاة والدتها.. نسأل الله لها الرحمة والمغفرة وأن يجعل قبرها روضًا من رياض الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وعلى الصعيد الدرامي، شاركت الفنانة ريماس منصور في مسلسل ”العاصوف 3“ بدور ”طرفة“، كما شاركت كذلك في مسلسل ”شباب البومب 10“ مع الفنان فيصل العيسى، خلال رمضان المنصرم.