آمبر هيرد متهمة بـ"شم الكوكايين" داخل المحكمة (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
07 مايو 2022 11:23

آمبر هيرد متهمة بـ"شم الكوكايين" داخل المحكمة (فيديو)

avatar سعد يوسف

تواجه الممثلة الأمريكية آمبر هيرد اتهامات من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، بتعاطي المخدرات أثناء الإدلاء بشهادتها أمام المحكمة التي تنظر في دعوى التشهير التي رفعها زوجها السابق، الممثل العالمي جوني ديب ضدها.

وبينما كانت تسرد تفاصيل علاقتها المضطربة بزوجها السابق وهي تبكي أمام المحكمة، لاحظ المتابعون هيرد وهي تمسح أنفها بمنديل بين الحين والآخر، وقالوا إنها كانت تتظاهر بذلك، وإن المنديل مليء بالكوكايين.

2022-05-BeFunky-collage-7-5

وجرى تداول مقطع الفيديو الذي يوثق استخدام الممثلة البالغة من العمر 36 عاما لذلك المنديل خلال استجوابها على نطاق واسع عبر ”تويتر“ ومنصات أخرى، فيما وصفوا بكاءها أثناء ذلك بـ“البكاء القسري“ حتى تتمكن من ”شم الكوكايين“.

وأشار مغردون على منصة ”تويتر“ إلى أن احتفاظ النجمة التي تولت بطولة فيلمي ”جاستس ليغ“ و“أكوامان“، بذلك المنديل ربما يكون خطوة سيئة في سعيها لإبعاد التهم التي وجهها إليها جوني ديب.

وبينما لا يوجد دليل حقيقي على صحة التكهنات التي أطلقها مستخدمو السوشيال ميديا بتعاطي آمبر هيرد للمخدرات، فقد استندوا إلى شهادة الممرضة إيرين فالاتي، التي كانت تعمل لدى كل من جوني ديب وزوجته السابقة.

ووفقًا لفالاتي، فإن هيرد عانت من ”الاضطراب ثنائي القطب، واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، والاعتماد المشترك، والأرق“ أثناء زواجها من جوني ديب. وأضافت أيضًا أن هيرد كانت مدمنة على ”الكوكايين والخمور“ وتستهلك 3 أكواب من النبيذ الأحمر يوميا.

وأشارت الممرضة إلى أن هذه السمة من الممكن أن تكون آمبر قد ورثتها عن والديها؛ إذ كانا مدمنين على المنشطات (الميثامفيتامين) الأفيون والكحول، وفقا لوسائل إعلام دولية.

ويطالب ديب البالغ من العمر 58 عاما، طليقته بتعويض قدره 50 مليون دولار، متهما إياها بأنها أفسدت سمعته وحياته المهنية بعدما ادعت في ديسمبر / كانون الأول عام 2018 في مقالة نشرتها صحيفة ”واشنطن بوست“ أنها كانت ضحية للعنف الأسري عام 2016، من دون أن تذكر اسمه.

أما هيرد، فقد عمدت بدورها إلى رفع دعوى مضادة مطالبة بتعويض قدره 100 مليون دولار، قائلة إن ديب شوه سمعتها من خلال وصفها بأنها كاذبة.