أحمد سعد يكشف سر رقصاته على "تيك توك".. وكيف غيّرت مولودته الجديدة حياته؟
مشاهير أخبار المشاهير
07 مايو 2022 6:59

أحمد سعد يكشف سر رقصاته على "تيك توك".. وكيف غيّرت مولودته الجديدة حياته؟

avatar أحمد الشافعي

كشف الفنان المصري أحمد سعد، السر وراء رقصاته التي يقوم بتصميمها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا ”تيك توك“، لا سيما وأنه أصبح من أشهر النجوم الذين يتفاعل معهم الجمهور من خلال السوشيال ميديا، حيث يقوم الغالبية بتقليده.

وقال أحمد سعد، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن الصدفة البحتة هي التي وقفت وراء تلك الرقصات، إذ جاءت له الفكرة من خلال متابعة ما يدور بين الجمهور وخاصة في ”تيك توك“ فقام بتصميم رقصة لفتت الأنظار وبعدها استمر في الظهور من آن لآخر بتلك الرقصات حتى وصل إلى قمة النجاح بالمشاركة في مسلسل ”الكبير أوي 6“.

2022-05-ahmed_saad_official2018_279718232_339455448172623_8311084585779993193_n

وعبر أحمد سعد، عن سعادته بتلك المشاركة في العمل بعدما هاتفه أحمد مكي، طالبا منه الظهور معه ”ضيف شرف“ في المسلسل، مبينا أن ردود الفعل كانت قوية على مشاركته حتى أنه أضاف إلى نفسه مهنة جديدة على سبيل ”الكوميديا“ وهي مصمم رقصات.

وعقب أحمد سعد، أنه من المطربين الذين يعملون بحالة مزاجية وفقا لراحته النفسية في المقام الأول، مضيفا أن أفضل شيء يراه في نفسه هو عمله بمزاج كمطرب، كما يرى في الوقت ذاته أن هذه ميزة سيئة لا يحب أن يراها في نفسه.

وبين أحمد سعد، أن حياته تغيرت كثيرا عقب استقبال مولودته الجديدة ”عليا“ قبل أيام من زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، متابعا أن لديه شعورا جيدا بعد أبوته من جديد بعد مرور عدة سنوات، وأضاف أن مولودته الجديدة تسببت في استرجاعه ذكريات أبوته قبل سنوات كي يعين نفسه على وجود طفلة في المنزل عليه مراعاتها والمشاركة في تربيتها.

يذكر أن أحمد سعد، تصدر مؤشرات البحث على مدار الأيام الماضية عقب رقصته الشهيرة مع أحمد مكي، عندما ظهر ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل ”الكبير أوي 6“ مع النجم أحمد مكي.

يذكر أيضا أن أحمد سعد، رزق بمولودة جديدة من زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وقام بتسميتها على اسم زوجته، إذ نشر مقطع فيديو عبر حسابه في ”إنستغرام“، وهو يؤذن في أذني ابنته، وعلق قائلا: ”الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار“.