سمية الألفي تكشف حالتها الصحية بعدما أثار أحمد الفيشاوي القلق عليها
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 21:14

سمية الألفي تكشف حالتها الصحية بعدما أثار أحمد الفيشاوي القلق عليها

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي حالة من القلق بين الجمهور بعدما نشر صورة نادرة لوالدته الفنانة سمية الألفي، موجهًا الدعاء لها.

وكتب الفيشاوي: “ الفنانه العظيمه سُمية يوسف الألفي ✨ أمي ❤️ أنتي احلى حاجه في كل حاجه ربنا يتمم شفاكي على خير يا حبيبتي“.

لكن الألفي طمأنت الجمهور وقالت إن حالتها الصحية مستقرة، بعد أن خضعت قبل أشهر قليلة لعملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.07-00_06_27

وقالت سمية في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“ إنها ما زالت تخضع لجلسات العلاج الكيميائي نتيجة إصابتها بالسرطان، مؤكدة أنها ستكمل جلسات العلاج حتى شهر يوليو المقبل.

وعلّقت الفنانة المصرية على ما كتبه ابنها أحمد الفيشاوي بأنه جاء بعد أن شاهدها تتلقى جلسات الكيماوي.

وكانت سمية الألفي قد ذكرت في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها استأصلت ورمًا سرطانيًا في الثدي والغدد اللمفاوية، ولكنها ستستمر في العلاج خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد اكتشاف أن الحالة التي تعاني منها من السرطان نادرة، عقب خضوعها لعدة تحاليل وفحوصات طبية.

وأضافت الألفي، أنها ستخضع لجلسات علاج إشعاعي وكيماوي لاستكمال علاجها من السرطان، وأضافت إنها راضية بكل شيء.

وكان ألفي الألفي، شقيق الفنانة، قد صرح لـ“فوشيا“ في وقت سابق أيضًا: ”أطمئن الجميع على شقيقتي سمية وهي غادرت المستشفى بعد استقرار حالتها وعادت إلى منزلها، وطلب منها الأطباء عدم مغادرة المنزل خلال الفترة الحالية حتى تنعم بالشفاء الكامل، كما أنها تلتزم بالعلاج الذي حدد لها، بالإضافة إلى قلة الزيارات نظرًا لعدم إرهاقها إلى جانب تجنب تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، خصوصا أنه من المعروف أن مناعة أي إنسان تقل بعد إجراء عملية جراحية، وأريد أن أشكر كل من حرص على الدعاء لها من الجمهور أو زملائها داخل الوسط الفني“.

2022-05-blobid1591432653687

وعن النجوم الذين حرصوا على الاطمئنان عليها، قال: ”لا أستطيع ذكر أحد حتى لا أغفل بعض الأسماء لكن الجميع كان على تواصل دائم مع أحمد؛ لأن سمية علاقاتها جيدة بالجميع ولا توجد مشاكل بينها وبين أحد من الوسط الفني، كما أنها لا تحب المشاكل أو الخلافات طوال عمرها وتحرص على المعاملة الطيبة“.

وابتعدت سمية الألفي عن الأضواء منذ فترة طويلة حتى أنها عندما تتواجد في بعض المناسبات الفنية تحرص على عدم التقاط الصور التذكارية، وكان آخر ظهور لها في العرض الخاص لفيلم ”ريتسا“، حيث حرصت على الحضور لدعم ابنها أحمد الفيشاوي الذي يشارك في بطولة العمل.