أصالة نصري تنهار بعد وفاة أنس أبو هاشم
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 19:42

أصالة نصري تنهار بعد وفاة أنس أبو هاشم

avatar مصطفى الحاج

عبّرت الفنانة السورية أصالة نصري عن صدمتها من خبر وفاة مدربها الرياضي أنس أبو هاشم، والذي فارق الدنيا بشكل مفاجئ، صباح الجمعة، حيث لم يكن يعاني من أي أمراض وبصحة جيدة، بحسب مصادر صحفية في مصر.

ونشرت نصري صورة للراحل أنس أبو هاشم، لاعب فريق الكرة الطائرة بنادي ”طلائع الجيش“ السابق، وعلقت عليها: ”أكتر من ستّ سنين أنّوس بيدرّبني وبيهتمّ فيني وبكلّ الناس اللي بيحبهم وحتى بيعرفهم.. خبر اليوم موّتني قتلني صدمني مو مصدقه إنّه صديقي وأخي الطيّب خلص راح“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.06-22_18_14

وذكرت النجمة السورية في تعليقها موقفاً طريفاً جمعها مع مدربها الرياضي، بسبب إهمالها في ممارسة الرياضة مؤخراً، وقالت: ”من أقل من شهر حاكاني وكان زعلان مني لأنّي أهملت تماريني وما عدت روح عالجيم ووعدته نرجع نتدرّب وأدخل الأولمبياد (على سبيل الضحك) وأنس حبيبي المدرب الرياضي العظيم الحنون الكريم ما كنت أنا كوني حبيبتكم غايه إله، بل كان بيهتم بجميع أنواع البشر وهالشي بالنسبه إلي مطمئن لأنّه بيدل على صدق ونقاوة المهتم الحنون“.

وأشارت أصالة نصري إلى أن خبر وفاة أنس أبو هاشم تسبب في انهيارها من البكاء، مناشدة من متابعيها الدعاء له، وعلقت: ”اليوم وصلني خبر إنه توفّى !! هالقمر الطيّب خلص راح ومابقى بالحياة موجود .. أنا منهاره بكتب يمكن كلمات غلط بس المهم شعوري يوصل .. أدعوا لصديقي الحبيب الله يرحمه ويعين حبايبه على هالصدمه المرعبه.. مو معقول صديقي الحنون خلص مو موجود جنبي !! يارب ساعدني“.

وحرص عدد من النجوم على مواساة أصالة، خاصة وأن وفاته بمثابة صدمة لكل ذويه ومحبيه لأنه لم يكن يعاني من أي مرض، وعلقت الفنانة أميمة خليل: ”صدمه يا ربي… يا حبيبتي يا صولا الله يرحمه و يغفرله و يسكنه فسيح جناته ويصبر اهله“.

ونعى عدد من اللاعبين زميلهم عبر صفحاتهم على ”فيسبوك“، منهم رشاد شبل لاعب فريق الكرة الطائرة في نادي الزمالك، وزميله السابق بالطيران ومحمد خطاب لاعب الزمالك السابق، وعبد الله عبد السلام لاعب الأهلي.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.06-22_20_09

وكشف رشاد شبل، لاعب فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، كواليس الساعات الأخيرة قبل وفاته قائلاً: ”وفاة طبيعية جداً قدر إلهي“، مشيرا إلى أن اللاعب لم يعان من أي أمراض، وأنه توجه للمنزل وتوفي على سريره دون أي أسباب مرضية.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.06-22_21_15

يشار إلى أن جثمان الراحل، شيع إلى مثواه الأخير، عصر الجمعة، في مدينة فاقوس في شمال مصر.