محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بزفافهما.. ويرقصان على شاطئ البحر
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 18:48

محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بزفافهما.. ويرقصان على شاطئ البحر

avatar خلدون ضامر

احتفل النجمان المصريان محمد فراج وبسنت شوقي بزفافهما مساء الجمعة في مدينة الغردقة الساحلية، بحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير.

وظهرت الفنانة بسنت شوقي بالفستان الأبيض مع والدها شوقي عبد الشافي، لاعب الناي الأهلي السابق، وبعدها أطلت مع عريسها محمد فراج وهما يرقصان على شاطئ البحر.

View this post on Instagram

A post shared by المراجع (@almurajie)

ووجه الفنان محمد فراج رسالة لزوجته خلال حفل زفافهما، وقال: ”قبل كلمة بحبك بشكرك على صبرك معايا، بشكرك يا عسل وإنك صدقتي حبي، وإن قلبك طاوع مشاعرك وتغلب على عقلك لأن عقلك كان ممكن جدا ميوافقش نبقى مع بعض بسبب شخصيتي وردود أفعالي“.

وأضاف: ”بشكرك إنك آمنتي بحبي وصدقتيه وبشكرك إنك خليتي لحياتي طعم بشكرك من كل قلبي إنك معايا وإن ربنا وفقني وبقيت معاكي وبقينا مع بعض بشكرك يارب بشكرك“.

كما وثقت الكاتبة والشاعرة منة عدلي القيعي، الصور الأولى لزفاف محمد فراج على بسنت شوقي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت عليها: ”حب الناس دي ف قلبي مالوش حدود ♥️ يارب بارك واسعد وهني“.

وأظهر مقطع فيديو أيضا محمد فراج وبسنت شوقي، في أول رقصة لهما بحفل زفافهما.

وكان الثنائي احتفلا مساء الخميس بليلة الحنة في أجواء يونانية، إذ حرصا على ارتداء ملابس ذات طابع يوناني.

ويأتي حفل زفاف النجمين بعد طول انتظار، حيث تأجل مرات عديدة بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل ”لعبة نيوتن“، والذي استغرق أكثر من عام، ومن بعده مسلسل ”ضد الكسر“، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسان من ضمن المصابين به.

View this post on Instagram

A post shared by ️ (@alaa.abo99)

واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما، في يونيو 2021، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن، وهم أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.