أوزليم يلماز تعتزل التمثيل.. وتوجه رسالة إلى جمهورها
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 16:35

أوزليم يلماز تعتزل التمثيل.. وتوجه رسالة إلى جمهورها

avatar سعد يوسف

أعلنت الممثلة التركية الشابة أوزليم يلماز اعتزالها التمثيل، في خطوة مفاجئة للجمهور، وذلك عبر رسالة دونتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل.

ونشرت يلماز صورة لها بالأبيض والأسود ومدت يدها أمام الكاميرا، في إشارة إلى كلمة ”التوقف“، وأرفقتها برسالة طويلة قالت فيها: ”أثناء محاولتي وضع حد للتوقعات والشكوك، لم أفكر مطلقًا في أنني سأواجه صعوبة في تدوين الجمل التي كانت عالقة في رأسي“.

وأضافت الفنانة البالغة من العمر 36 عامًا: ”قررت كيفية البدء ؛ كانت عيناي تتأرجحان بين شاشة الهاتف وزاوية فارغة في غرفة المعيشة لساعات. في غضون ذلك، هناك ألف وواحدة من الذكريات الجيدة والسيئة التي تتبادر إلى ذهني تسحبني من عاطفة إلى أخرى. أبتسم في كل لحظة وأرفع حاجبي بين الحين والآخر، كما لو كنت أعيش تلك اللحظات“.

وتابعت أوزليم يلماز: ”لكن دعنا نعود إلى موضوعنا الرئيسي الآن، أحتاج إلى مشاركة التعليقات والأسئلة التي تلقيتها حول توقعات المشروع الجديد لفترة طويلة، ويمكنكم التأكد من أنه لم يتم التقاطها في نفس واحد؛ قراري بشأن المشروع التالي:“لن أكون على الشاشة“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.06-19_27_09

وأبدى العديد من المعلقين حزنهم لقرارها المفاجئ باعتزال التمثيل، وطلبوا منها العدول عنه، كونهم أحبّوا مهاراتها في التمثيل، والأعمال الدرامية التي شاركت فيها.

وبدأت أوزليم يلماز مشوارها الفني مباشرة بعد تخرجها في عام 2006، وحصلت على دور في المسلسل التركي اليرموك تحترق، وقد لفتت أنظار المخرجين والمنتجين، وبدأت تتوالى عليها العروض التمثيلية في المسلسلات والأفلام التركية.

ثم شاركت في بطولة المسلسل التركي القصير رويلالدا بولوسوروز، ثم مسلسل دجلة.

في عام 2007 قدمت أوزليم يلماز دورا متميزا في المسلسل التركي الكوميدي الزواج القصري، ثم شاركت في المسلسل البوليسي المحقق ميمولي.

2022-05-بوراك-اوزجيفيت-اوزليم-يلماز

تعتبر في هذا الوقت من الممثلات التركيات المشهورات، حيث حققت جائزة أفضل ممثلة تركية عام 2010.

في عام 2013 وقعت الفنانة الشابة في علاقة حب مع المحامي التركي الشهير أحمد أيار، وتوجت العلاقة العاطفية بالزواج، واستمر لمدة أقل من عامين، أنجبت خلالهما أوزليم يلماز ابنتها الوحيدة، ولكن قبل انقضاء العامين فوجئ الجمهور بخبر انفصالها عن زوجها بعد أن طلقهما قاضي المحكمة الأسرية بعد أول جلسة دون مصاريف أو نفقات.

2022-05-BXl6XHCCcAAEmvQ