هاجر أحمد تنجب طفلتها الأولى.. وتطلق عليها هذا الاسم
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 16:00

هاجر أحمد تنجب طفلتها الأولى.. وتطلق عليها هذا الاسم

avatar سعد يوسف

أنجبت الممثلة المصرية، هاجر أحمد، مولودتها الأولى، الجمعة، من زوجها المهندس أحمد الحداد، محتفلة بقدومها، وأعلنت الأمر عبر حسابها على إنستغرام.

ونشرت هاجر صورة ليد الطفلة مع يدها هي وزوجها، وعلقت عليها بدعاء لها قائلة: ”فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين”، وأطلقت عليها اسم ”إيزابيلا“، ودونت تاريخ 5/5/2022، وهو اليوم الذي أنجبت فيه ابنتها.

2022-05-456

وتلقت الفنانة المصرية التهاني والتبريكات من نجوم ومشاهير، كان من بينهم الممثلة المصرية ندى عادل، حيث كتبت: ”ما شاء الله الف مبروك ❤️❤️“.

كما تفاعل جمهورها مع الخبر، ووجهوا لها الرسائل، آملين أن تعيش الطفلة حياة مليئة بالسعادة والنجاح على غرار والدتها.

ولم تعلن الفنانة في وقت سابق أنها حامل، لكن اتضح عليها في الأول من شهر مارس/آذار الماضي عندما احتفلت بعيد ميلادها الثامن والعشرين، برفقة زوجها المهندس أحمد الحداد، فظهرا وهما يرددان أغنية ”انزل يا جميل في الساحة“ للفنان اللبناني وليد توفيق، ويتفاعلان ويتمايلان على أنغامها بحضور أصدقائهما.

ووثقت هاجر أحمد مقطع فيديو عبر حسابها على ”إنستغرام“، ظهرت فيه مع زوجها أمام كعكة عيد ميلادها، وعلقت على الفيديو برسالة لزوجها، قالت فيها: ”أنا محظوظة حقا لوجودك في حياتي“.

ورغم التهاني التي تلقتها من الجمهور، لكن كان هناك العديد من التعليقات التي تشير إلى حمل الفنانة هاجر أحمد، بعد أن بدا لهم ظهورها ببطن منتفخ، فوجهوا لها المباركات على المناسبتين (عيد ميلادها وحملها) وسط عدم تأكيد الأمر من جانب الفنانة وقتها.

وقال البعض إن مصور الفيديو تقصد عدم إظهار بطن هاجر؛ لذلك لجأ للتصوير العرضي، لأن الفنانة لم تعلن عن حملها بعد، أو ربما لأنها أرادت إخفاء الأمر عن الإعلام.

وشاركت الفنانة في آخر أعمالها بحكاية ”بدون ضمان“ من مسلسل ”إلا أنا“ والذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولتها بجانب هاجر أحمد كل من هنادي مهنا وأحمد بدير وسلوى عثمان وإسلام جمال وأحمد كشك وجلا هاشم وكيرة الصباح وحنان سليمان، ومن تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول مشاكل الزواج وأسباب الطلاق ومدى قسوة الأزواج على زوجاتهم.