آمبر هيرد منهارة: جوني ديب اعتدى عليّ جنسيا بزجاجة خمر (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 10:22

آمبر هيرد منهارة: جوني ديب اعتدى عليّ جنسيا بزجاجة خمر (فيديو)

واصلت النجمة الأمريكية، أمبر هيرد، كشفها عن تفاصيل صادمة، على حسب زعمها، بخصوص زواجها من النجم، جوني ديب، أثناء إدلائها بشهادتها أمام هيئة المحكمة، أمس.

ولم تتمالك هيرد أعصابها وهي تسرد بالتفصيل تلك الواقعة التي اعتدى فيها ديب عليها جنسيا باستخدام زجاجة كحول خلال تواجدهما في أستراليا، بعد بضعة أسابيع من زفافهما.

وأشارت هيرد إلى أن ذلك الاعتداء وقع في مارس، العام 2015، بمنزلهما المستأجر في أستراليا، وهو نفس المنزل الذي كان يقيم فيه جوني ديب أثناء تصويره الجزء الخامس من فيلم ”قراصنة الكاريبي“.

وكانت تلك هي نفس الحادثة التي تعرّض فيها إصبع جوني ديب للقطع، حيث زعم أن هيرد هي من ألقت عليه زجاجة خمر؛ ما أسفر عن تعرض الإصبع للقطع، فيما أسقطت هيرد تلك التهمة عن نفسها في شهادتها أمام المحكمة.

2022-05-65-1

وأضافت هيرد والدموع تغلبها بشكل كبير في سياق حديثها عن واقعة الاعتداء عليها بقولها: ”صعد فوقي وظل يصرخ ويقول (أنا أكرهك، لقد دمرتِ حياتي)، وكنت أتواجد في تلك اللحظات أعلى المنضدة، وكان يمسك بي من رقبتي، وكنت أنا بالأسفل وهو فوقي“.

وتابعت: ”كنت أنظر إلى عينيه ولم أتمكن من رؤيته بعدها. فلم يكن ذلك هو الشخص الذي أعرفه، وكانت الصورة معتمة. ولم يسبق أن تملكني الخوف بهذا الشكل من قبل. وكان ينظر لي، فيما كنت أحاول إخباره بطريقة أو بأخرى بأني أنا من يحاول الاعتداء عليها“.

وأكملت هيرد بقولها: ”وبعدها ارتطمت رأسي بمؤخرة البار ولم أكن قادرة على أخذ نفسي. وأتذكر أني حاولت النهوض لأخبره بالألم الذي أشعر به جراء تلك الخبطة. وحقيقة لم أكن قادرة حينها على أخذ نفسي، ولم أتمكن من إخباره بشيء، ولم أتمكن من النهوض“.

2022-05-TRE

وواصلت هيرد شهادتها وهي في حالة بكاء ممزوجة بتنهيد لا يتوقف: ”ثم أتذكر أني انحنيت للخلف على البار، وكنت أحدق وقتها في الضوء الأزرق، وظهري كان على المنضدة، وتصورت انه كان يلكمني، وشعرت بضغط على عظم منطقة العانة، وشعرت بتحريك ذراعه. وبدا الأمر وكأنه كان يلكمني، ولم يكن بوسعي سوى الشعور بهذا الضغط“.

وأضافت: ”لا أتذكر ما الذي قلته، وما أتذكره أني بقيت في مكاني، ولم تكن لدي رغبة في التحرك. وأتذكر أني ظللت أنظر في أرجاء الغرفة، وأنظر لكافة الزجاجات المكسورة والزجاج المكسور، وأتذكر أني لم أكن أريد أن أتحرك؛ لأني لم أكن أعرف ما إن كانت الزجاجة قد كُسِرَت أم لا، ولم أكن أعرف ما إن كانت تلك الزجاجة التي أدخلها في مهبلي قد كُسِرَت أم لا. لم أشعر بها، ولم أشعر بألم، ولم أشعر بأي شيء. أتذكر مشاهدتي الكثير من الزجاج المكسور، ولا أعرف حقيقة كيف انتهى الأمر، ولا أعرف كيف نزلت من على المنضدة، فقط ما أتذكره هو أني تواجدت في الحمام، وكنت أحاول التقيؤ، حيث فقدت السيطرة على مثانتي، وكانت هناك آثار دماء موجودة على الأرض“.

وفي مقابل تلك الشهادة، قال فريق المحامين المنوط بالدفاع عن النجم جوني ديب في تلك القضية إن شهادات هيرد عن تعرضها للعنف المنزلي صارت مليئة بالمزيد من التفاصيل الجديدة، وأنهم يتحضرون الآن لكشف أكاذيبها وفضحها من خلال استجواب الشهود.