ريهانا تتزوج من حبيبها آساب روكي.. وتختار إطلالة حمراء
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 9:25

ريهانا تتزوج من حبيبها آساب روكي.. وتختار إطلالة حمراء

avatar لين محمد

فاجأت المغنية البربادوسية ريهانا وحبيبها مغني الراب ”آساب روكي“ محبيهما، حينما ألمحا إلى زواجهما في الفيديو الموسيقي المصوَّر لأغنية آساب الجديدة ”D.M.B.“، التي طرحت عبر موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب، يوم أمس الخميس.

في الفيديو الذي تصل مدته إلى 3 دقائق، يطلب مغني الراب، البالغ من العمر 33 عاما، يد ريهانا للزواج بطريقة غريبة، حيث يبتسم ليكشف عن أسنانه المُزيَّنة بمجوهرات ألماسية تشكلت بعبارة ”هل تتزوجيني.“، لتجيب الأخيرة التي ظهرت مُرتدية وشاحا أحمر من الشيفون على رأسها: ”نعم أقبل“، متبعة الطريقة ذاتها.

2022-05-2-6

ومع اقتراب نهاية الفيديو، يمكن رؤية ريهانا تسير إلى جانب حبيبها مُرتدية فستانا أحمر أنيقا وممسكة بين يديها باقة ورود حمراء، حيث عبَرا ممرا مكتظا بالأشخاص الذين كانوا يلقون بتلات الزهور عليهما وسط سعادتهما، وهو ما يذكرنا بلحظة سير المتزوجين حديثا في الممشى بعد انتهاء مراسم الزفاف.

وليس واضحا ما إذا كان الفيديو الموسيقي مجرد تعبير فني أم أنه تمثيل للواقع، خاصة أن الثنائي لم يعلنا زواجهما رسميا بعد، على الرغم من أنهما ينتظران طفلة.

2022-05-3-2

ومن الواضح أن الفيديو جرى تصويره منذ ما يقرب العام، حيث لا تظهر ريهانا أي علامات حمل في اللقطات المصوّرة، كما أن آساب يرتدي ذات الملابس التي ارتداها خلال جلسة تصوير في ”برونكس“، خضع لها بشهر يوليو، العام 2021.

وكان قد انتقد آساب في أغنيته حبيب ريهانا السابق، كريس براون، الذي اعتدى عليها بالضرب في العام 2009، حيث جاء في كلمات الأغنية: ”أنا لا أضرب حبيبتي.. فأنا بحاجة لحبيبتي“.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار المتداولة حول زواج الثنائي، وانقسموا بين مشكك ومصدق، فكتبت إحداهن: ”أشعر وكأنهما تزوجا سرا وأخبرا العالم للتو“، وعلّق آخر: ”لا أصدق أنهما تزوجا، مجرد أغنية لا أكثر“.

View this post on Instagram

A post shared by Dazed (@dazed)

وتأتي الأغنية تزامنا مع اقتراب موعد ولادة ريهانا لطفلها الأول من حبيبها روكي.

والجدير بالإشارة إليه أن ريهانا أثارت تكهنات خطوبتها في شهر فبراير الماضي، بعدما شوهدت ترتدي خاتما مرصعا بالألماس أثناء تسوقها، وعندما سألها المصورون عن حقيقة الخاتم، أجابت بخجل: ”هذا الخاتم القديم؟ أنتم تتصرفون كأنكم لم تروا هذا الخاتم من قبل“.