بعد أيام من إنفصالها.. ياسمين صبري امرأة شعبية في "الشادر"
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 8:57

بعد أيام من إنفصالها.. ياسمين صبري امرأة شعبية في "الشادر"

avatar لين محمد

الطلاق لا يعني نهاية العالم بالنسبة للفنانة المصرية ياسمين صبري، التي استأنفت مسيرتها الفنية بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، خاصة أنها غابت عن المشاركة في الدراما التلفزيونية الرمضانية لموسمي 2021 و2022، حيث كان آخر أعمالها مسلسل ”فرصة تانية“ الذي عرض في رمضان 2020.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لياسمين صبري التقطت أثناء تحضيرات مسلسلها الجديد ”الشادر“، تظهر فيها جالسة إلى جانب مخرج العمل سامح عبدالعزيز والممثل أشرف عبد الباقي، الذي سيشاركها بطولة العمل؛ حيث تأتي الصورة بعد أيام قليلة من إعلانها خبر انفصالها عن أبو هشيمة بعد مرور عامين على زواجهما.

2022-05-2

ويُشار أن مسلسل ”الشادر“ مكون من 15 حلقة، وهو من إنتاج منصة ”شاهد“، وستقدم ياسمين فيه دور فتاة من بيئة شعبية، وهي المرة الأولى التي تجسد فيه مثل هذه الشخصية.

ويتناول المسلسل ضمن إطار اجتماعي قصة نجاح امرأة بسيطة من بيئة شعبية تهزم التحديات والظروف القاسية التي تعيشها بعد وفاة زوجها، فبإصرارها وعزيمتها تتمكن من تحقيق ذاتها في سوق ”شادر السمك“.

ويشارك فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم: دينا، وأشرف عبد الباقي، وطارق صبرى، وندى عادل، وعزوز عادل، ومصطفى غريب، بالإضافة إلى مشاركة المطرب الشعبي طارق عبد الحليم، الذي تعتبر هذه تجربته الثانية في التمثيل بعد تجربته الأولى فى مسلسل ”ولاد ناس“.

وعلى صعيد آخر، تعاقدت ياسمين صبري على لعب دور البطولة في الفيلم التاريخي المرتقب ”صقر المحروسة“، أمام الفنان أحمد عز.

والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ عز وياسمين التصوير خلال شهر يوليو/ تموز المقبل.

2022-05-BeFunky-collage2-74

ولم تتضح حتى اللحظة معالم الدور الذي ستقدمه ياسمين في العمل، إلا أن أحمد عز سيؤدي دور فارس من العصر الإسلامي، محاكاة لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية بالاستعانة بمصممي معارك عالميين.

وبالعودة لسبب طلاق صبري وأبو هشمية، فقد أعزاه البعض لرغبتها في العودة للتمثيل في ظل غيابها لعامين متتالين، وهو ما يتعارض مع رغبة أبو هشيمة، حيث أن ياسمين ترى أنها لم تحقق شيئا لنفسها على المستوى الشخصي من وراء تلك العلاقة سواء على مستوى العمل أو الحياة الزوجية من خلال الإنجاب.

يذكر أن الثنائي قد قاما بإلغاء متابعة بعضهما من حسابيهما عبر ”إنستغرام“ كما قرارا حذف جميع صورهما معا.

2022-05-BeFunky-collage2-76