هجوم على كيم كارداشيان بعد تجويع نفسها لتلائم فستان مارلين مونرو
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 7:46

هجوم على كيم كارداشيان بعد تجويع نفسها لتلائم فستان مارلين مونرو

avatar لين محمد

تعتبر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أيقونة للموضة والجمال بالنسبة للكثيراث، كما تعتبر المثل للأعلى للفتيات، فهي من بدأ صيحة الأجسام الممتلئة والمنحنية على شكل الساعة الرملية، إلَّا أن الاتجاه الذي اتخذته خلال حضورها حفل ”ميت غالا“ لعام 2022، كان بمثابة الضربة الصاعقة للبعض.

اتُّهمت كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عاما، بمحاولة إيصال رسالة سيئة وضارة للفتيات تشجعهن على اتباع حميات غذائية قاسية، خاصة بعدما صرَّحت أنها خسرت ما يقارب الـ7.3 كيلو غراما في ثلاثة أسابيع؛ من أجل أن تلائم فستانا ارتدته ملكة الإغراء الراحلة مارلين موترو.

2022-05-BeFunky-collage2-71-1

وصرَّحت كيم أن خسارتها هذا المقدار من الوزن كان بمثابة تحدٍّ كبير، موضّحة أنها اتبعت تظاما صارما للغاية.

وفي مقطع فيديو نُشر على ”إنستغرام“ بعد الحدث، وصفت كارداشيان نفسها بأنها ”تتضور جوعاً“ بينما كانت تستعد لتناول الكعك والبيتزا مع حبيبها الجديد بيت ديفيدسون.

وقالت: ”حسنًا يا رفاق، بعد الميت غالا، أنا أتضور جوعاً. وكعكتي المفضلة في العالم بأسره في مدينة نيويورك هي هذه الكعك الصغير!“، قبل أن تعرض كومة من علب البيتزا قائلة: ”يا رفاق، لم أتناول الكربوهيدرات أو السكر منذ شهر تقريبًا، بالتأكيد ثلاثة أسابيع … أنا متحمسة جدًا.“

وبعد هذه التصريحات، تعرضت كارداشيان لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك الممثلة ريفرديل ليلي راينهارت ، التي كتبت في قصتها عبر حسابها على ”إنستغرام“ أنه من الخطأ الحديث عن اتباع نظام غذائي قاسٍ ”عندما تعلم جيدًا أن الملايين من الشباب والشابات يتطلعون لك كمثل أعلى ويستمعون لكل كلمة تنبسها“.

وقال توم كوين، مدير الشؤون الخارجية لجمعية Beat الخيرية لاضطرابات الأكل: ”اتباع نظام غذائي ونصائح إنقاص الوزن يمكن أن تكون جذابة للغاية لأولئك الذين يعانون من اضطرابات الأكل، والذين قد يعاملونها على أنها إلهام للقيام بسلوكيات خطيرة تتعلق باضطراب الأكل“.

يذكر أن كيم أطلَّت على السجادة الحمراء برفقة حبيبها الجديد مرتدية أشهر إطلالات مارلين مونرو، والمتمثلة بفستان طويل برَّاق ارتدته عام 1962 عندما غنت أغنية ”Happy Birthday“ للرئيس السابق جون إف. كينيدي.

الجدير بالإشارة إليه هو أن فستان مونرو بيع لشركة Ripley’s Believe It or Not في أورلاندو مقابل ما يقرب الـ 5 ملايين دولار، العام 2016، وقد خمَّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن كارداشيان سترتدي الفستان بعدما شوهدت هي وحبيبها بيت ديفيدسون في أورلاندو مؤخرا.

2022-05-1-4