ياسمين صبري وأبو هشيمة.. هكذا بدأت علاقتهما وانتهت‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
06 مايو 2022 0:28

ياسمين صبري وأبو هشيمة.. هكذا بدأت علاقتهما وانتهت‎‎

avatar محمد موسى

شغلت علاقة الفنانة المصرية ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، اهتمام الجمهور، منذ ارتباطهما قبل عامين وحتى انفصالهما الأربعاء، الرابع من أيار/مايو 2022.

ودارت أحاديث كثيرة حول هذه الزيجة، التي حكم عليها بعض المتابعين بـ“الفشل“، منذ الإعلان عن زواجهما، رغم أن هذا الارتباط كان كغيره من زيجات الوسط الفني، أو أي شخصين آخرين.

ولم تهنأ الفنانة بهذه الزيجة كونها تعرضت للشائعات حول انفصالها في مرات عديدة، وكانت في كل مرة تخرج هي وزوجها، وكذلك المقربين منهما لنفيها، لكن الشائعات لاحقتها حتى قبل أيام من الإعلان عن طلاقهما بتأكيدات من مقربين منهما.

وكان هذا الزواج هو الثاني للفنانة ياسمين صبري، بعد أن ارتبطت في المرة الأولى قبل دخولها عالم التمثيل، العام 2012. وصرحت عن زواجها، العام 2015، وفي 2017 قالت في برنامج تلفزيوني إن زوجها اسمه محمد وانفصلا بعد خمس سنوات من الزواج.

فيما كانت هذه الزيجة هي الثالثة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث ارتبط من زميلته في الجامعة في المرة الأولى، ثم تزوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، العام 2009، وانفصلا العام 2012، وكانت الثالثة من ياسمين صبري.

وقررت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الانفصال عن بعضهما بعد أن وصلا لطريق مسدود عقب إصرار الفنانة على العودة إلى مجال التمثيل بعد غيابها لعامين متتاليين، في وقت يرفض زوجها هذا القرار، وطالبها بتأجيله، غير أنهما لم يصلا إلى اتفاق، وقررا الفراق بهدوء تام.

ورغم الاهتمام بمتابعة الثنائي منذ عامين ولغاية الآن، إلا أن العديد من المتابعين أعادوا التساؤل حول كيفية بداية علاقتهما، والتي نرصدها في الفيديو أعلاه.