وفاة "دينا سوبر ماجيك".. احتفلت بعيد ميلاد خادمتها وقدمت لها الذهب
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 22:08

وفاة "دينا سوبر ماجيك".. احتفلت بعيد ميلاد خادمتها وقدمت لها الذهب

avatar مصطفى الحاج

فوجئ الوسط الفني والإعلامي الأردني، بوفاة خبيرة التجميل دينا العبادي، الشهيرة بـ ”دينا سوبر ماجيك“، تبعا لاسم المؤسسة التي كانت تديرها في عالم التجميل، وذلك بعد إعلان وفاتها، في منزلها، إثر جلطة دماغية حادة، وذلك قبيل تحديدها بساعات موعدا للقاء جماعي مع المعجبات.

وظهرت دينا العبادي التي كانت تعرف عن نفسها ”خبيرة بشرة بالمواد الطبيعية“. في مقطع فيديو قبل يومين من رحيلها، صباح الأربعاء، ذكرت خلاله أنها بصدد عقد لقاء مفتوح في أحد المطاعم مع الراغبين بالاستفادة من نصائحها في الأردن.

2022-05-554

وتمتلك ”دينا سوبر ماجيك“ فروعا لمراكز تجميل بالأعشاب في الأردن، وكانت تروج لمستحضراتها الطبيعية من خلال إقامة عدة معارض مختصة بالتجميل في عدة دول عربية، بالإضافة لاستخدام صفحاتها الرسمية لاستعراض الفوائد التجميلية المختلفة للبشرة والجسم والشعر قبل وبعد استخدام المستحضر التجميلي الذي يحمل اسمها.

ونالت دينا العبادي شهرة واسعة بعد عودتها للأردن من دولة الإمارات، باعتبار أن ”بلدها بحاجتها“ بحسب تصريحاتها، مستفيدة من جائحة كورونا. واكتسبت شهرتها تحديدا قبل نحو عامين حين ظهرت في مقطع فيديو أثار الجدل، وهي تحتفل بعيد ميلاد خادمتها من خلال حفل صغير، حيث فاجأتها بسلسلة ذهبية وأساور باهظة الثمن.

ونشرت عدة صفحات لبنانية مقطع الفيديو، على أساس أن دينا العبادي، هي زوجة حاكم مصرف لبنان، رياض سلامة، ما أدى إلى حصول ضجة غير مسبوقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخلاصتها أن زوجة سلامة تغدق بالذهب والمجوهرات على عاملتها من أموال مسروقة من قبل زوجها، في وقت يقوم هذا الحاكم باحتجاز أموال المودعين في المصارف اللبنانية.

حينها استضاف الإعلامي اللبناني ”دينا سوبر ماجيك“، في برنامجه، وحضرت شخصيا عبر طائرتها الخاصة بحسب تصريحاتها إلى لبنان في زيارة هي الأولى لها، حيث شرحت أنها ”ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بتكريم العاملات لديها بهذه الطريقة، وقد سبق لها أن أهدت سيارة لعاملة أخرى، وذلك من باب نشر المحبة بين أرباب العمل والعاملات كطريقة وحيدة لاكتساب إخلاصهن في العمل، بدلا من أسلوب التعنيف اللفظي والضرب الذي يعتمده البعض“.

وعلقت الناشطة الأردنية الشهيرة زين كرزون على خبر وفاة دينا العبادي، عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“: ”رحمة الله عليكي يا أطيب قلب بالعالم، تأكدت من الخبر من خلال شقيقتها، الله يصبر قلب أولادك يا الله، وبدي كل المتابعين يدعولها ويترحموا عليها، لأنضف قلب وأحسن قلب تعرفت عليه بحياتي، ما شفت منها غير كل خير“.

2022-05-279831457_4976345359101549_5773202835885923141_n