كرم الشعراني يرد على أنباء تعرضه لحادث سير في دمشق
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 21:28

كرم الشعراني يرد على أنباء تعرضه لحادث سير في دمشق

avatar جورجيت حماتي

نفى الفنان السوري كرم الشعراني شائعة تعرضه لحادث سير في دمشق خلال عودته لمنزله كما روجت بعض الصفحات.

وطمأن الشعراني جمهوره على صحته، وعلق: ”أنا بخير الحمدلله وهالخبر عار عن الصحة“. مع إرفاق المنشور ببعض الصور المتداولة من قبل بعض الصفحات بشأن الحادث.

وانهالت التعليقات من المتابعين، متمنين الصحة والسلامة له، مع مزيد من التألق والنجاح.

2022-05-Screenshot_20220505-234717_Facebook

وعلى الصعيد الفني أثبت الشعراني أنه رقم صعب في الدراما السورية بكسب رهان رابح مع تأديته لشخصية ”أبو مريم“ في المسلسل السوري الشهير ”كسر عضم“، من إخراج رشا شربتجي، وتأليف علي معين صالح.

ليتحول لقب ”أبو مريم“ إلى ”تريند“ عبر منصات التواصل الاجتماعي طيلة فترة عرض المسلسل وحتى بعد انتهائه؛ نظراً لقوة الشخصية وتفاصيلها الفريدة المميزة عن باقي أدواره في مسلسلات أخرى.

ويعد ”أبو مريم“ الذراع الأيمن لـ ”الحكم-فايز قزق“، فهو يستشيره في جميع الأمور منها ما يتعلق بالعمل والتجارة والأموال، ومنها ما يتعلق بحياته الشخصية كعلاقته بابنه الراحل ريان، وفي كل مرة يجد ”أبو مريم“ الحلول المناسبة للمشاكل بأقل خسائر ممكنة، لكنه لم يكن وفيًّا حتى النهاية مع سيده لتكون نهايته مأساوية بحسب متابعي المسلسل بعد اكتشاف ”الحكم“ لخيانته العظمى، إذ يقتله حرقا في غرفة كبيرة بعد رمي ولاعة في المكان مع إغلاق الباب عليه دون السماع لاستغاثته.

2022-05-FB_IMG_1651784733336

وشارك الشعراني أيضا في مسلسل ”جوقة عزيزة“ للكاتب خلدون قتلان، وإخراج تامر اسحق، بشخصية ”عزمي نسوان“ المتناقضة تماماً مع دوره السابق ذكره.

كذلك في مسلسل ”حارة القبة 2“ من إخراج رشا شربتجي، وكتابة أسامة كوكش، بدور ”أبو الريح“، والمسلسلين الكوميديين: ”حوازيق“ للمخرج رشاد كوكش، وكتابة زياد ساري، و ”بقعة ضوء“ وهو كتابة وإخراج عدد من الكتاب والمخرجين السوريين.