غادة عبد الرازق مع ابنتها وحفيدتيها بإيطاليا.. ونحافتها حديث الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 21:12

غادة عبد الرازق مع ابنتها وحفيدتيها بإيطاليا.. ونحافتها حديث الجمهور

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، حالة من الجدل بين جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها بجسم نحيف، وفقدان كبير للوزن.

وشاركت غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“ صورا برفقة عائلتها، وهي تستمتع بقضاء عطلة عيد الفطر في إيطاليا.

وظهرت في مجموعة من الصور مع أسرتها، وبلقطات طريفة ومرحة مع ابنتها روتانا، كما ظهرت غادة وهي ترقص مع حفيدتها وابنة شقيقتها لميس، في لقطة عفوية، أثناء تواجدهما أمام أحد المعالم السياحية في روما، كما وثقوا جميعا لحظة تناولهم الطعام في مطاعم مختلفة.

ونشرت الفنانة صورا بصحبة حفيدتيها خديجة وجويرية وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، لكن اللافت أن زوج روتانا الحالي لم يكن متواجدا معهم في تلك الرحلة.

وأثارت نحافة غادة عبد الرازق اهتمام الجمهور بشكل كبير، وعلّق العديد من المتابعين على صورها، ومن ضمن التعليقات: ”الرفع بزيادة في الست بيضيع جمالها“، و“ليه الرجيم القاسي ده“، و ”أنا مش مصدق إن دي غادة عبد الرازق شكلك اتغير أوي لما خسيتي“.

وكانت غادة عبدالرازق، قد كشفت مؤخرا عن رأيها في إجراء عمليات التجميل، وقالت في حوار لها ببرنامج ”كلام الناس“ عبر قناة ”mbc مصر“: ”التفكير في عمليات التجميل بالنسبة لي حسب الدور، لو الدور تطلب مني ملعبش في ملامح وشي مش بعمل أي حاجة، حتى لو عندي خطوط ولا حاجة، بقول لأ سيبيها تظهر“.

وأضافت: ”لو الدور يتطلب لبس ومكياج وكده، ممكن أعمل في وشي حاجة، أو أكبر بوقي مثلا، حاجات بسيطة، لكن مقدرش ألعب في ملامح وشي، لأني عملت مرة عملية سودة من سنتين عند دكتور بوظت وشي، قعدت سنة ونصف بظبط في وشي بعدها“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل ”لحم غزال“، وهو من بطولة: شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، شريف الدسوقي،يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، مي سليم، رحاب الجمل.

وكانت غادة قد ارتبطت بزوجها هيثم زينيتا، العام 2020، بعد علاقة جمعتهما خلال تصوير مسلسل ”سلطانة المعز“ الذي عُرض في رمضان 2020.