ماذا قال والد ياسمين صبري بشأن انفصالها عن أبو هشيمة؟
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 19:53

ماذا قال والد ياسمين صبري بشأن انفصالها عن أبو هشيمة؟

avatar محمد موسى

رفض الدكتور أشرف صبري الحديث عن انفصال ابنته الفنانة ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة المُفاجئ، مساء الأربعاء.

وقال صبري إنه ليس لديه أي تعليق على انفصال ابنته، مشيرا إلى أنه لا يعلم التفاصيل المتعلقة بطلاقها، وقد علم بأمرها من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنه في شهر أبريل/نيسان 2020 تداولت مواقع التواصل الاجتماعي رسالة يعلن فيها والد النجمة ياسمين صبري براءته من ابنته بعدما عقدت قرانها دون علمه، معتبرا أن ما قامت به ابنته يخالف الأصول ويضرب سمعة عائلته بعرض الحائط.

وتضمنت الرسالة: ”أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، ابن اللواء مدحت صبري قوات بحرية أعلن تبرئتي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة“.

وأضاف أشرف صبري: ”لم يتم خطبتها ولم يقابلني أحد لا أنا ولا أخوها بلال، وإني أعيش في الاسكندرية ونتبرأ منها عائليا وأولادي تبرؤوا منها بسبب تصرفاتها التي اهانتنا جميعا واصبحت لا تمت إلى عائلتنا بصلة ولم نرتبط آو نقابل أحد وما ادعته بخطبتها لهذا الشخص هو كذب ولم يحدث“.

وفور انتشار هذه الرسالة قام والد ياسمين صبري بكشف حقيقة هذه الرسالة المنسوبة إليه، والتي قيل أنها أرسلت من حسابه الشخصي عبر ”فيسبوك“، إذ قام الأب بإعادة نشر تلك الصور المتداولة وصورة لمحادثة تجمعه بأحد أصدقائه يخبره فيها عن أن حسابا مزيفا يقوم بنشر معلومات مغلوطة عن علاقته بابنته، معلقا عليها: ”شكرا لاصدقائي بيسان وأسرتي“.

2022-05-9393298_1587202795

وبعد ساعات من نشره تلك الصور قام والد الفنانة المصرية بكتابة منشور آخر أرفقه بصورة لحساب الصحفي المصري أيمن نور الدين، متهما إياه بأنه هو من وراء الحساب المزيف الذي نشر تلك الرسالة، وقال أشرف صبري في المنشور: ”ده اللي عمل الاكونت الـ fake للحساب بتاعي على الفيس..شكرا للصديق اللي اكتشفه“.

وهو ما جعل الصحفي أيمن نور الدين يرد على والد ياسمين بتعليق تركه على المنشور: ”ياراجل حرام عليك اتقى الله. هو انا عشان نشرت خبر عدم حضورك لعقد القران تتبلى عليا وتتهمنى بفبركة حساب ليك، طب بينى وبينك مباحث الانترنت ولو انا اللى عملتلك الحساب ده اتعاقب بنص القانون“.

وأضاف: ”ولما أثبت انك اتهمتنى ظلم وبهتان حارفع دعوى سب وقذف وحاطلب تعويض أدبي ومالي على التشهير بيا بمساندة نقابة الصحفيين“.

وكان أشرف صبري قد دخل في خلاف مع ابنته ياسمين على الملأ، ووجه إليها الاتهامات والأكاذيب بعد تصريحاتها بأنها عاشت حياة بسيطة جدا، كما كان مصروفها قليلا، وكانت تفكر وتتخيّل كيف ستكون غنية.