سيف نبيل يدخل عالم التمثيل
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 13:51

سيف نبيل يدخل عالم التمثيل

avatar فابيان عون

أعلن الفنان العراقي سيف نبيل دخوله مجال التمثيل، وذلك من خلال تعاونه مع شركة ”إيغل فيلمز“ في عمل درامي اجتماعي يجمع بين الأكشن والتراجيديا.

ونشر نبيل صورا جمعته بالمنتج جمال سنان، عبّر خلالها عن سعادته بهذا التعاون، داعيا جمهوره إلى انتظار هذا العمل الجديد، متمنيا أن ينال إعجابهم.

وأكدت العديد من المصادر أن التصوير الذي سيبدأ قريبا، سيسلط الضوء على إمكانيات سيف نبيل التمثيلية التي لطالما ظهرت في الأعمال المصورة التي أطلقها خلال مسيرته الفنية.

ولفتت تلك المصادر إلى أن قرار سيف نبيل بالموافقة على خوض هذه التجربة، يأتي بعد العديد من الاجتماعات التي جمعته بالمنتج جمال سنان سواء في بيروت أو الإمارات، وأسفرت إلى توقيع عقد خاص لصالح عمل من نوع الدراما العربية المشتركة.

2022-05-887

ومن المتوقع أن تعلن شركة ”إيغل فيلمز“ في وقت قريب عن كافة تفاصيل هذا العمل الذي سيضم نخبة كبيرة من الممثلين اللبنانيين والعرب.

وتفاعل عدد من المتابعين من هذا الخبر؛ إذ اثنوا على الموهبة التي يتمتع بها سيف نبيل، مؤكدين أنه سيحقق نجاحا سينضم إلى أرشيف نجاحاته.

وأبدى آخرون سعادتهم بهذا التعاون خاصة أن شركة إيغل فيلمز تتأنى دوما في اختيار الأعمال التي تقوم بإنتاجها وتلقى صدى كبيرا على الساحة الفنية.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”يا رب يكون الدور إلى جانب ماغي بو غصن لأنها أبدعت هذا العام من خلال تجسيد شخصية سحر في مسلسل ”للموت 2″ ، وأعتقد أنهما سيشكلان ثنائيا جميلا“.

وتمنوا أن يبصر هذا العمل النور قريبا، معتبرين أنه لا بد أن تكون شركة ”إيغل فيلمز“ قد قدمت عرضا مغريا لسيف نبيل وهذا ما جعله يدخل في هذا المجال كونه واثقا من نجاحه“.

في المقابل، تمنى آخرون من سيف نبيل عدم خوض هذه التجربة والاكتفاء بنجاحاته في مجاله؛ لأن التمثيل قد ينعكس سلبيًا على مسيرته.

وكان الفنان سيف نبيل، قد أكد في وقت سابق، رغبته في خوض مجال التمثيل في حال وجد عرضا يتناسب مع طموحاته، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من العروض في وقت سابق، إلا أنه اضطر لرفضها جميعا؛ لأنه شعر أنها لا تضيف شيئا إلى مسيرته.

وأضاف: ”الأمر وارد بشكل كبير، لكن الجمهور يحتاج دائمًا إلى تقديم الأعمال الأفضل، ويجب أن نكون عند حسن ظنهم، ولكن للحصول على الدور المناسب الذي أجد شخصية (سيف نبيل) به، لذلك سوف يكون تركيزي موجها تجاه الأعمال الغنائية وتصوير الكليبات“.