شكران مرتجى تستذكر والدتها بكلمات مؤثرة في اليوم الـ40 لوفاتها
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 13:35

شكران مرتجى تستذكر والدتها بكلمات مؤثرة في اليوم الـ40 لوفاتها

avatar جورجيت حماتي

وجهت الفنانة شكران مرتجى رسالة مؤثرة لروح والدتها بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاتها، عبر منشور على صفحتها الشخصية في ”فيسبوك“.

وأعربت مرتجى عن اشتياقها العميق لوالدتها وافتقادها لها، متمنية لها الراحة الأبدية والرحمة.

وتوجهت بالشكر لكل من ساندها في هذه المحنة، كذلك لكل شخص يدعو لوالدتها بالرحمة والمغفرة مع تمني أن يهبها الله الصبر والسلوان على فقدانها.

وكتبت الفنانة: ”أربعون يومًا مضت على رحيلك، أربعون يومًا بليلها ونهارها، أربعون يومًا بساعاتها ودقائقها، أربعون يومًا من قسوة الفراق ولوعته، ووجع البُعاد وحرقته“.

وأضافت: ”عليك السلام في قبرك يا أمي، عليك الرحمة التي تنام معك طويلاً، عليك الأمان إلى يوم يبعثون .. إلى من كان معي في هذه الأيام الصعبة وجبر خاطري المكسور جبرك الله في صعاب الأيام وإلى من قد يرى في حزني مبالغة لا أفجعك الله بعزيز ولمن ذكر أمي بدعاء لك أضعاف ما دعوت به وإلى قلبي الصبر والسلوان“.

2022-05-Screenshot_20220505-142740_Facebook

وانهالت على منشور مرتجى الكثير من التعليقات من المتابعين المتمنين الرحمة لوالدتها، كذلك الصبر لمرتجى، وتفاعل عدد من الفنانين السوريين على المنشور، منهم الفنانة السورية روعة ياسين التي تمنت الرحمة للفقيدة والصبر لذويها بتعليق:“ يا رب يرحمها ويصبركن“، كذلك الفنانة السورية ريم زينو والفنان هشام كفارنة، عامر علي، رغداء هاشم والكاتبة السورية عنود الخالد زوجة الفنان عباس النوري.

2022-05-Screenshot_20220505-143714_Facebook

وعلى الصعيد الفني شاركت مرتجى في السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل ”مع وقف التنفيذ“ من كتابة علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف الدين سبيعي بشخصية ”سكر“ زوجة ”هاشم الباري – فادي صبيح“ وهي امرأة صبورة طيبة القلب تسعى للصلح بين زوجها وشقيقته ”عتاب- صفاء سلطان“، كذلك في مسلسل ”الكندوش 2“ من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين بدور ”نبيهة“.

وشاركت أيضًا في بطولة المسلسل السوري الكوميدي ”الفرسان الثلاثة“ إلى جانب الفنان أيمن زيدان بشخصية ”أم عماد“ وهو من تأليف محمود الجعفري وإخراج علي المؤذن، إلى جانب مشاركتها بعدد من لوحات مسلسل ”بقعة ضوء 15“.