ديف تشابيل يتعرض للضرب على المسرح.. وكريس روك: هل كان ويل سميث؟
مشاهير أخبار المشاهير
05 مايو 2022 12:14

ديف تشابيل يتعرض للضرب على المسرح.. وكريس روك: هل كان ويل سميث؟

avatar محمد جميل

هاجم أحد الحضور الممثل الكوميدي الأمريكي ديف تشابيل، وأسقطه أرضًا على المسرح قبل أن يتم القبض عليه واحتجازه، في لوس أنجلوس، دون معرفة الأسباب.

ووثق مقطع فيديو شخصا يجري على خشبة المسرح، ويدفع تشابيل بالجزء الأعلى من جسده، ويضربه بكتفه في الصدر، وبمجرد حدوث الاشتباك الأوليّ، خطا المهاجم وتشابيل عدة خطوات قبل أن يسقطا أرضا.

ووقف المهاجم بعد ذلك وركض حول المنصة، هاربا من الأشخاص الذين تدخلوا لكنهم أمسكوه عند الجزء الخلفي من المنصة.

وبحسب بيان لمتحدث باسم إدارة شرطة ”لوس أنجلوس“، قوله، الأربعاء، إن المشتبه به يدعى أيزياه لي ويبلغ من العمر 23 عاما، وتم احتجازه على ذمة كفالةٍ قدرها 30 ألف دولار، بعد اتهامه بارتكاب جناية اعتداء بسلاح مميت.

وأضاف أن المتهم كان يحمل مسدسا مقلدا يحتوي على نصل سكين عندما هاجم تشابيل، ولم يتضح على الفور ما إذا كان تشابيل (48 عاما)، أُصيب في الهجوم.

وكان الممثل كريس روك الذي صفعه الممثل ويل سميث في شهر مارس/آذار الماضي، قد صعد على خشبة المسرح مع تشابيل بعد الهجوم، وتساءل مازحا: ”هل كان ذلك ويل سميث؟“.

ووثقت مقاطع فيديو المتهم في أثناء وضعه بسيارة إسعاف، ونقلت ”إن.بي.سي“ عن الشرطة قولها إنه نُقل إلى المستشفى مصابا بجروح طفيفة.

يذكر أن الممثل الكوميدي الأمريكي ديف تشابيل كان يقدم عرضا في مهرجان كوميدي جديد يستمر 11 يوما بعنوان ”نتفليكس مزحة“، وفق المنظمين.

وجاءت هذه الحادثة بعد قيام الممثل ويل سميث بصفع الممثل الكوميدي كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار مؤخرًا بعد أن سخر من مظهر زوجته الأصلع، بسبب إصابتها بداء ”الثعلبة“، ثم أخبره منفعلا بألا يتفوه باسمها.

وقررت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة معاقبة ويل سميث بحرمانه حضور حفل جوائز أوسكار لمدة 10 سنوات، عقابا على صفعه لكريس روك.

وصرح ويل سميث، لشبكة CNN في رده على القرار بالقول: ”أنا أقبل وأحترم القرار“.

ووافقت الأكاديمية على طلب الاستقالة المقدم من ويل سميث، لكنها لم تسحب منه جائزة أوسكار أفضل ممثل التي تلقاها الشهر الماضي عن دوره في فيلم ”كينغ ريتشارد“.