آمبر هيرد باكية في المحكمة: جوني ديب بحث عن الكوكاين في "مهبلي"
آمبر هيرد باكية في المحكمة: جوني ديب بحث عن الكوكاين في "مهبلي"آمبر هيرد باكية في المحكمة: جوني ديب بحث عن الكوكاين في "مهبلي"

آمبر هيرد باكية في المحكمة: جوني ديب بحث عن الكوكاين في "مهبلي"

وقفت النجمة، آمبر هيرد، أمام هيئة المحكمة التي تنظر قضية التشهير التي رفعها زوجها السابق، جوني ديب، كي تدلي بشهادتها في التهم المنسوبة إليه، حيث تحدثت عن علاقتها الرومانسية بجوني ديب قبل أن يدمرها بتعاطي المخدرات والعنف المنزلي.

وغلبت الدموع هيرد وهي تتحدث عن تلك الواقعة التي قام فيها ديب بتفتيشها ذاتيا، ظنا منه أنها تخفي كوكايين أسفل ملابسها، واتهامه لها بأنها على علاقة بامرأة أخرى، وهي الواقعة التي حدثت في مايو 2013 وقت أن كانا يقضيان إجازة معا في كاليفورنيا.

وتابعت هيرد بقولها "وأتذكر في ذلك اليوم وهو يتهمني بالكذب عليه، فيما كنت أحاول تهدئته. لكنه بدأ يخرج شحنات الغضب من داخله بإقدامه على تكسير الأشياء من حوله. والتقط حينها أحد الأشياء من على المائدة وقذف بها في الخزانة الزجاجية".

وواصلت "ثم بدأ يصرخ في وجهي؛ ما دفعني للذهاب أخيرا إلى منطقة غرفة النوم، ثم لحق بي، وكان يبحث عن ثمة شيء، وتوجهت بعدها إلى الحمام، وحين خرجت، سألني أين هذا الشيء، ومنذ متى وأنا أخفيه، لأرد عليه وأنا أقول (عن ماذا تتحدث؟). ليرد عليَّ (أنت تعرفين عن ماذا أتحدث، كوني صريحة معي وأخبريني أين تخفيه عني)".


وأكملت هيرد باكية "قام بعدها بتمزيق ثيابي، ثم لامس أثدائي وأفخاذي، ثم مزق ملابسي الداخلية، وشرع في تفتيشي، وأخبرني أنه يبحث عن الكوكايين الخاص به".

وواصلت: "بدأ يفتش بأصابعه داخل مهبلي، وكنت حينها في حالة صدمة، لا أعرف كيف أتصرف، فقط أحدق في الضوء الموجود أمامي، ولم أخبره بأن يتوقف أو أن يفعل أي شيء".

ثم أخبرت هيرد هيئة المحكمة بأنها سرعان ما اتصلت بعدها بشقيقة ديب، وتدعي كريستي؛ إذ أتت وساعدتها على إخراج ديب من المنزل، لكنه بدأ يتصرف بشكل غريب أيضا حتى وهم في السيارة، "حيث أنزل زجاج السيارة، وبدأ يُخرِج منه كلبه الصغير أثناء تحرك السيارة، وكان يعوي كالحيوانات وهو يمسك بالكلب خارج النافذة".

وأوضحت هيرد :"لم يحرك كل من كانوا بالسيارة ساكنا. ولم يقم أحد بفعل شيء. وكنت متضايقة لعجزي عن فعل شيء، وفي الوقت ذاته، لم أكن أريد أن أفعل له شيئا لكي لا يسقط الكلب من يده والسيارة مسرعة. وكانت تلك هي اللحظة المخيفة التي كان يعوي فيها، وأنا أتذكر أن الجميع كان في حالة صمت ولم يفعل له أحد أي شيء. ثم قمت أخيرا بإرجاع ذراعيه إلى داخل السيارة وأعدت الكلب ليأخذ مقعده مرة أخرى".

كما تحدثت هيرد عن المرة الأولى التي تعرضت فيها للضرب على يد جوني ديب، حيث قالت: "لن أنسى هذه المرة أبدا. لقد غيّرت حياتي. فحينها كنت أجلس على الأريكة وكنا نتبادل الحديث بشكل طبيعي، بينما كان هو يشرب في ذلك الوقت، وأتصور أنه كان يتعاطى الكوكايين؛ إذ كان يوجد برطمان من الكوكايين على المائدة، وحينها سألته عن الوشم الذي كان على ذراعه، فأخبرني أنه وشم يقول "وينو للأبد"، في إشارة لاسم صديقته السابقة، وينونا رايدر، فتصورت أنه يمزح وضحكت، لأفاجأ بقيامه بصفعي على وجهي ثم دخوله في نوبة ضحك.

وأضافت أنها اضطرت لمبادلته الضحك، مؤكدة "لأني لم أكن أعلم ما الذي يمكنني فعله غير ذلك. وتصورت أنها مزحة لأني لم أكن أعرف ما الذي يحدث. ثم فاجأني ديب مرة أخرى بقوله إنها ليست مزحة، ثم صفعني على وجهي مرة أخرى، وحينها أيقنت أنها ليست مزحة، وبعدها توقفت عن الضحك، ولم أعرف كيف لي أن أتصرف، فلقد صفعني على وجهي دون سبب، وحينها فقدت توازني، وظللت في تلك الحالة بعض الوقت، وبعدها، عاود كي يقدم لي اعتذاره عما حدث".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com